لينك نتائج قبول جامعة الملك عبد العزيز 1445

نتائج قبول جامعة الملك عبد العزيز 1445

تهدف إدارة جامعة الملك عبد العزيز من خلال هذا الإعلان إلى تذكير الطلاب والطالبات المرشحين للالتحاق بكليات الجامعة أهمية استكمال إجراءات تأكيد رغبتهم في القبول.

 

يتم ذلكن طريق بوابة القبول الإلكتروني للجامعة، ويجب أن يتم قبل الساعة الحادية عشرة و 59 دقيقة مساءً يوم الاثنين الموافق 6 محرم 1445 هجريا.

 

تؤكد الجامعة أن عدم تأكيد الرغبة خلال المدة الزمنية المحددة قد يؤدي إلى فقدان فرصة القبول في الجامعة. بالإضافة إلى ذلك، قد يتسبب عدم تأكيد الرغبة أيضًا في فقدان الفرصة للترقية إلى رغبة أعلى في حال توفر مقاعد شاغرة.

نتائج قبول جامعة الملك عبد العزيز 1445

 

لذا، ينبغي على الطلاب والطالبات الاستجابة لهذا الإعلان استكمال إجراءات تأكيد رغبتهم في الوقت المحدد. هذا سيضمن فرصتهم في الالتحاق بكليات الجامعة والاستفادة من الفرص التربوية والتطويرية التي تقدمها.

 

يجب على الطلاب والطالبات القيام بزيارة بوابة القبول الإلكتروني للجامعة واتباع الخطوات المحددة لتأكيد رغبتهم في القبول. يُنصح الطلاب والطالبات بالتحقق من الموعد النهائي والوقت المحدد بعناية والقيام بالإجراءات اللازمة في الوقت المحدد.

 

باستكمال إجراءات تأكيد الرغبة في الوقت المحدد،ضمن الطلاب والطالبات فرصتهم في الالتحاق بكليات الجامعة والاستفادة من الفرص التعليمية المتاحة.

جامعة الملك عبد العزيز 

 

وذلك تماشياً مع رؤية السعودية 2030 لتطوير التحول الرقمي كأحد أبرز محاورها. لهذا السبب، قررت جامعة الملك عبد العزيز تقديم خدمة الاستعلام عن نتائج الترشيح للطلاب بطريقة إلكترونية عبر موقعها الرسمي للاستعلام عن النتيجة، يمكن للطلاب اتباع الخطوات التالية:

 

الدخول إلى الموقع الرسمي لعمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك عبد العزيز.

تسجيل الدخول باستخدام حساب الطالب.

إدخال رقم السجل المدني الخاص به.

النقر على زر “عرض” لعرض النتيجة.

بهذه الطريقة الميسرة والمبسطة، يمكن للطلاب الاطلاع على نتيجتهم بسهولة وبشكل إلكتروني عبر موقع الجامعة. تلك الخطوة هي جزء من التطور المستمر الذي تشهده الجامعات في المملكة العربية السعودية لتبني التكنولوجيا الحديثة وتوفير خدمات متطورة للطلاب.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا