قطاع المعاهد الأزهرية بالسويس يعلن عن فتح باب التقديم الإلكتروني لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي 2024

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن بدء فتح باب التقديم الإلكتروني للمستوى الأول من مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، وذلك ابتداءً من اليوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024م وحتى يوم الأربعاء الموافق 31 يوليو 2024م.

 

تأتي هذه الخطوة في إطار التسهيل على أولياء الأمور وتيسير عملية القبول للأطفال في المدارس الأزهرية، حيث يمكن للأهالي الآن التقديم عبر النظام الإلكتروني المخصص لهذا الغرض. يشمل التقديم الإلكتروني إمكانية تحديد المعهد المرغوب فيه وملء استمارة التسجيل بجميع المعلومات اللازمة.

 

ويأتي هذا الإعلان في وقت مناسب حيث يسعى القطاع لضمان سهولة الوصول للتعليم الأزهري وتيسير عملية انتقاء الطلاب الجدد، مع الحرص على توفير بيئة تعليمية مثلى تضمن الرعاية الشاملة للأطفال في هذه المرحلة الحيوية من تعليمهم.

 

ويتوقع أن يشهد الإقبال على التسجيل الإلكتروني إقبالًا كبيرًا، نظرًا للسمعة الطيبة التي تتمتع بها المدارس الأزهرية وجودتها التعليمية المعروفة.

 

بهذا، يعزز قطاع المعاهد الأزهرية التزامه بالتطوير المستمر والتكنولوجيا في عملياته التعليمية والإدارية، مما يعكس رؤيته في تحقيق التميز والتفوق التربوي لدى الطلاب.

رابط التقديم اضغط هنا

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا