لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 « بوابه الازهر » 

نتيجه الازهر 2023

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 

 

قام الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، اليوم الأربعاء، بإجراء اتصالات هاتفية لتهنئة أوائل الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2022-2023، وعبر في اتصالاته علي تقديره الكبير للجهود المبذولة من قبل الأسر والطلاب في تحفيز ودعم الطلاب لتحقيق التفوق الأكاديمي.

وقد نشر المركز الإعلامي بمشيخة الأزهر أسماء الطلاب الأوائل للشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2022-2023.

اوائل

اوائل الثانويه الازهريه 2023

 

وقد حصل الطالب/الطالبة على المركز الأول في نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي بمجموع 649 بنسبة 99.85%.

وقد حصلت الطالبة أسماء عبد الله السماحي، من معهد فتيات أبو زيادة بكفر الشيخ، على المركز الأول في نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي.

وقد حصلت الطالبة حبيبة السيد خليفة، من معهد فتيات كفر الشيخ بكفر الشيخ، على المركز الأول في نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي.

وقد حصل الطالب عصام هلال الحريري، من معهد العامرية بالغربية، على المركز الأول في نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي.

وفي القسم الأدبي، حصلت الطالبة ثراء سمير الرشيدي، من معهد فتيات ناهيا بالجيزة، على المركز الأول في نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية بالقسم الأدبي بنسبة 97.94%.

وحصلت الطالبة حبيبة حمدي عبد الرحمن، من معهد فتيات طلائع الأزهر بالقاهرة، على المركز الثاني بنسبة 97.46%، وكذلك الطالبة ندى حسين السعودي، من معهد فتيات المحلة بالغربية، التي حصلت على المركز الثاني مكرر في نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية بالقسم الأدبي بنفس النسبة (97.46%).

اوائل

رابط نتيجه الثانويه الازهريه 2023

 

وتعكس هذه النتائج تفوق وإنجازات الطلاب والطالبات في الأزهر، وتعتبر دافعاً للمزيد من التفوق في المراحل الجامعية والحياة العملية.

وتؤكد هذه الإنجازات على الجهود المبذولة من قبل الأسر والمدارس والمعلمين في تشجيع الطلاب وتوفير البيئة الملائمة لتحقيق التفوق الأكاديمي.

وتجسد هذه الإنجازات أيضاً رؤية مشيخة الأزهر في تقديم تعليم ديني وعلمي متميز للطلاب والطالبات، وتحفيزهم على البحث والتعلم والتطوير المستمر.

ظهور نتيجه الثانويه الازهريه 2023

 

لمعرفه النتيجه اضغط هنا نتيجه الازهر 2023

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى