شاهد مؤشرات النجاح في امتحانات مواد الكيمياء والتاريخ والجغرافيا والفيزياء 

وزيرالتربيه والتعليم

٨٨.٩٪؜ نسبة النجاح في امتحان مادة الكيمياء..و٩٠.٢٪؜ نسبة النجاح في التاريخ ٩١.٦٪؜ نسبة النجاح في امتحان مادة الجغرافيا..و٩١٪؜ نسبة النجاح في امتحان الفيزياء

 

أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن نسبة النجاح في هذه المادة بلغت 88.9%. وأشار الوزير إلى أن عدد الطلاب الذين حصلوا على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية يبلغ 2.4% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الكيمياء.

 

وخلال زيارته لمركز التصحيح الرئيسي الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة، كشف الدكتور رضا حجازي أيضًا ان نتائج امتحان مادة التاريخ، حيث بلغت نسبة النجاح فيها 90.2%. وأشار الوزير إلى أن عدد الطلاب الذين حصلوا على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية يبلغ 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة التاريخ.

 

وفيما يتعلق بامتحان مادة الجغرافيا، بلغت نسبة النجاح فيها 91.6%،حصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 1.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان.

مؤشرات النجاح في مواد الكيمياء والتاريخ والجغرافيا والفيزياء 

 

وأخيرا، كشف الدكتور رضا حجازي أن نسبة النجاح في امتحان مادة الفيزياء بلغت 91%، وحصل درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 2.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الفيزياء.

 

تعكس هذه النتائج جهود الطلاب والمعلمين في مجالات العلوم والتاريخ والجغرافيا والفيزياء. وتعكس أيضًا التزام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في توفير بيئة تعليمية مناسبة وفعالة للطلاب.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا