مسعف وسائق باسعاف الدقهليه يسلمان 300 الف جنيه امانات اثناء حادث جمصه

في واقعة إنسانية رائعة، سلم طاقم سيارة الإسعاف 1193 تمركز نقطة إسعاف الكسارة التابعة لإسعاف جمصة « اسعاف الدقهلية» أمانات تخص المصاب عبارة عن 300 ألف جنيه مصري وبعض المتعلقات الشخصية، وذلك بعد نقلهم له إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى طريق جمصه بلطيم الدولى.

وأوضح المسعف السيد الجيوشي و السائق نادر المتولى المرسي، أنهم اثناء اسعاف المصاب عثرو على الأمانات مع المصاب، وقام بتسليمها بمحضر رسمي بنقطة شرطة مستشفى جمصة المركزى، وذلك حفاظًا عليها حتى يتم تسليمها لصاحبها.

 

وأشاد مدير مرفق إسعاف جمصة، بتصرف طاقم سيارة الإسعاف، مؤكدًا أن هذه المواقف تعكس مدى حرص العاملين في المرفق على مساعدة المواطنين وتقديم أفضل خدمة لهم.

وقد تم تسليم الأمانات لصاحبها بمعرفة الشرطة، والذي أعرب عن شكره وتقديره لطاقم سيارة الإسعاف على أمانتهم وحرصهم على أمواله ومتعلقاته الشخصية.

 

وتعتبر هذه الواقعة نموذجًا يحتذى به في الأخلاق والإنسانية، حيث يحرص العاملون في مرفق الإسعاف على تقديم أفضل خدمة للمواطنين، وبذل قصارى جهدهم في مساعدتهم في أي وقت.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى