بيان نتائج الإجتماع الطارئ للنقابة العامة للعاملين بهيئة الإسعاف المصرية 2023

اجتمع السبت 2023/7/29 مجلس إدارة النقابة العامة لهيئة الاسعاف المصرية بقيادة النقيب الاستاذ وائل سرحان وبكامل تشكيله بالإضافة لرؤساء اللجان النقابية بالمحافظات وتمت مناقشة جميع الأمور التى تهم العاملين بالإسعاف علي الساحة حاليا.

 

و طالب أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بهيئة الإسعاف المصرية، برفع الأجور، وتوفير حوافز للعاملين بالإسعاف، وذلك من أجل تحسين أوضاعهم ورفع مستوى الخدمة الطبية التي يقدمونها للمواطنين.

 

نتائج اجتماع نقابه هيئه الاسعاف المصرية2023

 

1- تم عرض طلبات العاملين بالإسعاف وقد أقر الحاضرون أن جميع الطلبات وبالأخص الزيادات المالية هي طلبات مشروعة وأكدوا على أحقية العاملين فى تحقيق تلك المطالب بشكل عاجل .

 

2- أكد الجميع علي الحق القانوني للعاملين بالإسعاف في الإختيار للعمل لساعات إضافية من عدمه دون إجبار من الإدارة وذلك طبقا لقانون الخدمة المدنية ولائحة الهيئة.

 

3- قرر الحاضرون أن إدارة الهيئة غير جاده في أخذ طلبات العاملين بعين الإعتبار وأن الإدارة كانت سببا في الأزمة الحالية بسبب تصريحات رئيس الهيئة الأخيرة ..

 

4- قررت النقابة أهمية البدء الفوري في إستخدام كل الأدوات القانونية المتاحة لتحقيق مطالب العاملين المشروعة ومنها التواصل مع الجهات النافذه بالدولة علي أعلي المستويات ومنها مقابلة ( أعضاء مجلس النواب – لجنة الصحة بمجلس النواب – وزير الصحة – مجلس الوزراء – الرقابة الإدارية – والجهات السيادية وغيرها ) كل فى حدود إختصاصه.

 

5- قامت جميع اللجان النقابية بالإسعاف بتكليف من النقابة العامة بتقديم طلبات العاملين نسخة لرئيس الهيئة ونسخة لوزير الصحة.

 

6- جاري تحديد موعد عاجل مع الأستاذ الدكتور وزير الصحة لعرض موقف ومطالب العاملين بشكل كامل وواضح.

 

7- وتؤكد النقابة بكل لجانها أنها ستستخدم جميع الوسائل المتاحة لوضع مطالب العاملين المشروعة قيد التنفيذ.

 

8- تناشد النقابة إدارة هيئة الإسعاف بضرورة التعاون مع النقابة وأهمية تحقيق مطالب العاملين المشروعة والبحث الجدي عن حلول فورية لمشاكل العمل الحالية.

 

وأكد أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بهيئة الإسعاف المصرية، أنهم سيواصلون العمل من أجل تحقيق هذه المطالب، وذلك من أجل تحسين أوضاع العاملين بالإسعاف.

 

 

 

 

 

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى