شاهد وفاة اليوتيوبر الحمصي! تفاصيل حادث وفاة اليوتيوبر الحمصي الأليم الذي وقع في تركيا

توفي أمس الجمعة الموافق 24 مايو 2024 م، اليوتيوبر السوري عبد الرحمن يحيى الحمصي، وذلك بحادث سير مروع بتركيا.

يُذكر أن الراحل له قاعدة جماهيرية على منصة يوتيوب، وقد مات عن عمر 32 عام، وبعد الإعلان عن وفاته رسميًا، أعرب العديد من الأشخاص عن حزنهم لوفاة الحمصي، داعين الله تعالى له بالرحمة والمغفرة والعتق من النار.


وفاة اليوتيوبر الحمصي عبد الرحمن يحيى يرحل بعد حادث سير في تركيا

في يوم الجمعة 24 مايو 2024، أعلنت منصات التواصل الاجتماعي عن وفاة اليوتيوبر السوري عبد الرحمن يحيى الحمصي، الذي كان يتمتع بشهرة واسعة على موقع يوتيوب. وفاة الحمصي، الذي كان يبلغ من العمر 32 عامًا، جاءت نتيجة لحادث سير شديد الخطورة في تركيا.

تفاصيل الحادث والتعاطف العالمي

توفي الحمصي بعد أن تعرض لحادث سير في تركيا، حيث كان يقضي إحدى فتراته المفاجئة التي كانت تشمل جولات على مستوى الدولة. وقع الحادث في وقت كان فيه اليوتيوبر مشاركًا في عدد من الفعاليات الاجتماعية والثقافية. بعد إعلان وفاته، شهدت منصات التواصل الاجتماعي تدفقًا كبيرًا من التعاطف من قبل مشجعيه وأصدقائه، الذين أعربوا عن حزنهم ودعوا الله بالرحمة والمغفرة لروح اليوتيوبر المفقود.

العراق أب يتخلص من 12 فردا من عائلتة بشرقي البصرة بسبب الديون ” عباس حسين “

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.