لحظه بلحظه مباشر الأهلي يواجه الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

مباشر الاهلي والترجي

تأهب الأهلي للمواجهة

في مواجهة حاسمة تحدد بطل دوري أبطال أفريقيا لعام 2024، يتحضر نادي الأهلي المصري للمواجهة مع الترجي التونسي بعد تفادي هزيمة في المباراة الأولى، ترتفع معنويات الفريق المصري بشكل كبير تدريبات الفريق شهدت تواجد أحمد عبد القادر بجاهزية تامة، مما يجعله متاحًا للمشاركة في المباراة المدير الفني كولر من المقرر أن يبقي تشكيل الفريق دون تغييرات كبيرة.

مباشر الأهلي والترجي

تستقبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بحماسة في استاد القاهرة الدولي سيتوجه الجمهور الى الملعب لمشاهدة هذه المباراة الهامة، التي تحدد بطل الدوري لعام 2024 الأهلي، الذي يسعى لتعزيز هيمنته على الدوري، يأمل في تحقيق البطولة الرابعة في النهائيات الخمس الأخيرة سيحظى الفريق بدعم كبير من أكثر من 50 ألف مشجع.

تحديث المواعيد والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة النهائية بتوقيت محدد، الساعة الثامنة مساء يوم 25 مايو 2024، في استاد القاهرة الدولي ستقوم قنوات بي إن سبورتس بتغطية المباراة على مستوى العالم، بالإضافة إلى إذاعتها على قناة “أون تايم سبورتس الأرضي”.

نتيجة المباراة الأولى

في المباراة الأولى لنهائي دوري أبطال أفريقيا، حقق الأهلي تعادلاً مع الترجي في ملعب حمادي العقربي برادس هذا التعادل يعد نقطة انطلاق للمباراة المقبلة، حيث يحتاج الأهلي إلى الفوز لتأمين لقب بطل الدوري.

هذه المباراة لا تُفوت، حيث ستكون مليئة بالتشويق والتأثير الرياضي الكبير تابعوا معنا هذه المنافسة المثيرة التي تحدد بطل أفريقيا لعام 2024.

اقرا ايضا / موعد مباراة منتخب السويس ونادي الترسانة في دوري المحترفين

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا