المبرمج عمر ابو النجا بين كمال الأجسام و البرمجة

المبرمج عمر ابو النجا

انباء سارة لعودة المبرمج عمر ابو النجا الي الساحة البرمجية بعد نشر قصة علي منصة انستغرام يثير بها جدلاً واسعًا حول عودته الي عرش الأنترنت بعد انقطاع طويل دام اكثر من سنة ، وفي اقاويل اعتقد البعض انها بسبب الثانوية وبسبب وإنشغاله بتصوير فيديوهاته .

 

ومن لا يعرف من هو المبرمج عمر ابو النجا هو مبرمج مصري ، بدأت شهرته في بداية رجوعه لعالم الانترنت في عام 2021 ومنذ ذلك الوقت وهو يتربع على عرش الانترنت و الاشياء المستحيله. يعتبر من أقوي مستخدمين الانترنت العرب المعاصرين .

اشتهر عمر ابو النجا بفعله إلي الأشياء المستحيلة علي الانترنت ، التي تأخذ وقتا كبيرا بينما كان ينجزها في وقت قياسي في منتهي السهوله وتثير ضجة وجدلاً بين جميع المنافسين له ، ولد عمر في 6 نوفمبر 2005 و تربي في محافظة الدقهلية مركز المطرية هو و عائلته درس في عدة مجالات مختلفه بجانب دراسته التعليمية حتي تربع علي عرش الانترنت برجوعه له العام الماضي و اصبح من اقوي مستخدمين الانترنت العرب المعاصرين وتعمد اظهار نفسه .

 

من اشهر انجازات عمر ابو النجا هي اختراق واسترجاع حسابات المشاهير والتحكم بالأجهزة و التلاعب بها وحماية قضايا الابتزاز وتدمير المبتز وهو مصدر حماية ومساعدة إلي الكثير من الفتيات والشباب .

للتواصل عبر منصات التواصل الاجتماعي هنا

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا