وفاة بطل مسلسل الاختيار « الفنان احمد قنديل »

وفاة الفنان احمد قنديل

توفي الفنان الشاب أحمد قنديل بشكل مفاجئ، ما أثار حزن وصدمة في قلوب محبيه وزملائه في الوسط الفني ونعى الكثيرون منهم الممثل الراحل ونشروا تعازيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ترك أحمد قنديل بصمة واضحة في السينما والتلفزيون المصري، حيث قدم العديد من الأعمال الفنية التي حظيت بشعبية كبيرة ومن أبرز أعماله الفنية شخصية الشهيد إسلام مشهور في مسلسل الاختيار، ومسلسلات الزيبق، عد تنازلي، وفي أفلام وقفة رجالة وليل خارجي، وغيرها.

الفنان احمد قنديل

سبب وفاة الفنان الشاب أحمد قنديل 

 

لم يتم الكشف عن سبب وفاة الفنان الشاب أحمد قنديل حتى الآن، مما أثار تساؤلات واسعة بين جمهوره ومحبيه ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانه في مسجد الحصري في أكتوبر، وسيتم دفنه في مقابر الحديدي العبور طريق بلبيس.

أعمال الفنان الراحل أحمد قنديل

 

وتتنوع أعمال الفنان الراحل أحمد قنديل بين الأفلام والمسلسلات، حيث قدم أدوار متنوعة ومميزة، ونجح في إبهار الجمهور بتمثيل الرائع وقد حصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018 عن دوره في فيلم “يوم للستات”.

 

ويعتبر رحيل الفنان الشاب أحمد قنديل خسارة كبيرة للسينما والتلفزيون المصري، و الوسط الفني بشكل عام، حيث ترك بصمة واضحة في هذا المجال وحظي بمحبة واحترام الجميع ونتمنى من الله أن يتغمد روحه الطاهرة بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا