طليقة زوج نسرين طافش تكشف تفاصيل خلافها مع طليقها وماذا فعل بها

طليقة زوج نسرين طافش

تناولت وسائل الإعلام العربية قصة شيرين بكير، طليقة زوج الفنانة نسرين طافش، التي كشفت تفاصيل خلافها مع طليقها قبل الانفصال، والتي تضمنت إفادتها بعدد من الاعتـــ ـــــداءات الجسدية التي تعرضت لها من طليقها.

وبحسب ما صرحت به شيرين بكير، فإن طليقها كان يتزوج بالعديد من السيدات، وكانت نسرين طافش هي الزوجة الخامسة له، وليست الثانية كما يدعي.

وقد كشفت شيرين بكير عن تفاصيل الاعتداءات التي تعرضت لها من طليقها، حيث قالت إنه ألقى في وجهها من قبل حلة بها طعام مغلي، وأشهر في وجهها سلاح ناري وهددها بأنه سوف يتخلص منها من خلاله.

وتابعت شيرين بكير تفاصيل الاعتداءات التي تعرضت لها، حيث قالت إنه كان يضــــ ـــــربها بشكل فظيع، وضربها لما كانا مسافرين برا مصر ورمالي ملابسي خارج الغرفة، وكذلك سحبها مرة في الشارع من شعرها لحد ما ملابسي انقطعت، ولما حاول الناس التدخل، قال لهم “دي مراتي وقل أدبه عليهم”.

وبعد مرور فترة من الزمن، انفصلا شيرين بكير و طليقها، ولكنها لا تزال تعاني من آثار الاعتداءات التي تعرضت لها، وخاصة النفسية، حيث تشعر بالخوف والقلق والاكتئاب.

ويجب أن نذكر أن العنف الأسري هو مشكلة خطيرة يواجهها الكثير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، ويتعرض لها النساء بشكل خاص، ويجب على المجتمعات والحكومات والمؤسسات العمل على مكافحة هذه الظاهرة وتوفير الحماية والدعم للضحايا.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا