التبول أكثر من مرتين في الليل.. تحذير حسام موافي عن عرض لأوبئة خطيرة

التبول أكثر من مرتين في الليل، حيث أن زيادة التبول أثناء فصل الشتاء يعتبر رد فعل طبيعي يخرج من جسد الإنسان للتخلص من أي سوائل متراكمة لا يحتاجها الإنسان، تبعًا لنقص في نسبة إفراز العرق، نظرًا برد الطقس الذي يعاني بسببه بعض الأشخاص ويلجأون للاستيقاظ من النوم للتبول وخاصة في فصل الشتاء.

مجموعة من النصائح للتخلص من تلك المشكلة

يعتبر التبول أكثر من مرتين في الليل من الأمور التي تسبب ازعاج بشكل كبير لمعظم الناس خاصة عندما يصبح الشخص مريض أو مجهد، وبالرغم من ذلك قد يصبح التبول بكثرة خلال فصل الشتاء يعتبر إشارة مرضية، بالأخص إذا كان في المساء أثناء النوم، حسبما أفصح أستاذ الحالات بكلية طب قصر العيني الدكتور حسام موافي، في برنامجه “ربي زدني علمًا”، الذي يقدم على قناة صدى البلد، إن الشخص الذي يقوم من نومه في المساء حتى يتبول أكثر من مرتين في الليل ينبغي عليه أن يتجه لزيارة الطبيب بشكل سريع.

نتمنى أن نكون قد افدناكم..

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.