اعرف موعد مباراة منتخب مصر القادمة أمام غينيا بيساو 

يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب غينيا بيساو في المباراة القادمة في إطار تصفيات كأس العالم. ستقام هذه المباراة على ملعب استاد “24 سبتمبر”، وسيكون موعدها تمام السابعة مساء يوم الاثنين المقبل، بتوقيت القاهرة.

 

يتقدم منتخب مصر في المجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم برصيد 9 نقاط، بعد أن تمكن من الفوز في أول جولتين من التصفيات. في الجولة الأولى، فاز مصر على منتخب جيبوتي بنتيجة 6-0، وفي الجولة الثانية، فازت على منتخب سيراليون بنتيجة 2-0.

 

من جهة أخرى، يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط. في الجولة الثانية، فازت غينيا بيساو على جيبوتي بنتيجة 1-0، وفي الجولة الأولى، تعادلت مع بوركينا فاسو بهدف لكل منهما، وفي الجولة الثالثة، تعادلت مع اثيوبيا سلبيا.

 

من الجدير بالذكر أن منتخب مصر يلعب في المجموعة الأولى إلى جانب بوركينا فاسو وسيراليون وجيبوتي وغينيا بيساو وإثيوبيا.

 

تعتبر هذه المباراة مهمة لكلتا المنتخبين في سبيلهما نهوض مستوياتهما في تصفيات كأس العالم، ومن المتوقع أن تشهد مشاهدات ممتعة ومنافسة قوية بين كلتا الفريقين.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.