” الان ” الفنان طارق عبد العزيز في ذمة الله

توفى الفنان المصري طارق عبد العزيز، اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023، عن عمر ناهز 63 عاماً، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مسلسل “بقينا اتنين”.

 

وكانت أسرة الفنان طارق عبد العزيز قد أعلنت خبر وفاته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتبت: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ننعى الفنان طارق عبد العزيز، الذي وافته المنية اليوم الأحد، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مسلسل “بقينا اتنين”.

 

وقد تعرض الفنان طارق عبد العزيز لوعكة صحية شديدة قبل قليل، في أثناء تصوير مشاهده بمسلسل “بقينا اتنين”، بطولة الفنان شريف منير، والفنانة رانيا يوسف.

 

وبحسب مصدر مقرب من الفنان طارق عبد العزيز، فقد سقط أثناء تصوير أحد مشاهده، وأصيبته ببعض التشنجات، وتوقف نبض قلبه وعاد مرة أخرى، لينتقل للمستشفى رفقة نجله.

 

وعلى الفور، تم نقل الفنان طارق عبد العزيز إلى مستشفى زايد التخصصي، حيث تم إجراء الإسعافات الأولية له، إلا أنه فارق الحياة بعد قليل.

 

ويعد الفنان طارق عبد العزيز من أبرز الفنانين المصريين، وقد شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها: “الضوء الشارد”، “المال والبنون”، “المال والبنون الجزء الثاني”، “الرجل الآخر”، “الحب فوق هضبة الهرم”، “الحب فوق الصعاب”، “الزوجة الثانية”، “الباطنية”، “الباب في الباب”، “الزوجة الرابعة”، “الأسطورة”، “البرنس”، “ولاد رزق 2”.**

 

وقد نعى العديد من الفنانين والإعلاميين الفنان طارق عبد العزيز، ومنهم: الفنان شريف منير، والفنان خالد النبوي، والفنان محمد رمضان، والفنان أحمد عز، والفنانة يسرا، والفنانة منى زكي، والإعلامية منى الشاذلي، والإعلامية بوسي شلبي.

 

وأعرب الجميع عن حزنهم الشديد لوفاة الفنان طارق عبد العزيز، داعين له بالرحمة والمغفرة.

 

ويذكر أن الفنان طارق عبد العزيز، كان قد أجرى جراحة في القلب شهر يونيو الماضي، وكتب على حسابه الشخصي بـ فيس بوك: “اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق.**

 

وأضاف طارق عبد العزيز: “وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من أشرف زكي مرورًا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي”.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا