الداخلية المصرية تعلن ضبط المتهمين بمقتل مسؤول يمني بوزارة الدفاع اليمنية اللواء حسن بن جلال

الداخلية المصرية تعلن ضبط المتهمين بمقتل مسؤول يمني بوزارة الدفاع اليمنية اللواء حسن بن جلال العبيدي داخل شقته بالقاهرة وعددهم 4 أشخاص.

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، الاثنين، أن الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على 4 متهمين يشتبه في ارتكابهم جريمة قتل مسؤول بوزارة الدفاع اليمنية، داخل شقة مستأجرة بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة، الأحد، فيما قالت السفارة اليمنية بالقاهرة في تصريحات لـ”الشرق”، إن المسؤول اليمني وصل إلى العاصمة المصرية قبل 20 يوماً في زيارة عمل، قادماً من تركيا.

وقالت الداخلية المصرية، في بيان، إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغاً بتاريخ 18 فبراير الجاري، من شخص يمني الجنسية، بعثوره على جثمان شقيقه بداخل شقته وبعثرة محتوياتها.

وأضافت أن جهود التحريات وجمع المعلومات، أسفرت عن تحديد مرتكبي الواقعة، وتمكنت من ضبطهم، مشيرة إلى أنهم اعترفوا بارتكابهم الحادث، وأقروا بسابقة تعرف اثنين منهم على المجني عليه واتفاقهما على سرقته بمساعدة الآخرين.

وأشارت إلى أن “مرتكبي الواقعة هم سائق (29 عاماً)، وشاب يعمل خراطاً (19 عاماً)، وفتاة ربة منزل (22 عاماً)، وشابة ربة منزل (17 عاماً)”.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.