فيديو وفاة سلا و آمنة اثر حادث لعبة المقص بجازان

من قِبل “أمانة جازان” بالمملكة العربية السعودية تم الإعلان عن تأجير العديد من المناطق الواقعة على “شاطئ جازان” وتحديداً مع بداية انطلاق المهرجان الشتوي.

ويُذكر أن تِلك المواقع تمثلت في “القرى التراثية” وأيضاً “الملاهي” والألعاب التي تتراص بجوار بعضها البعض، ومع انطلاق هذا المهرجان بدأت العوائل بالقدوم للاستمتاع، ولكن في لمح البصر تحول لحظات السعادة إلى دقائق كارثية، وذلك بعد وفاة سلا وآمنة.

يُذكر أن مناطق الألعاب لا يتطلب للدخول إليها سوى دفع قيمة التذكر التي بلغ قيمتها بضع ريالات فقط، وفور الحصول على تِلك التذاكر يتم الوصول إلى تِلك الألعاب والملاهي التي تُسبب البهجة والسعادة للأسر.

ولكن في ثواني معدودة انقلبت الأوقات السعيدة التي تغمرها البهجة إلى لحظات هلع وخوف، وحدث ذلك تحديداً بعد أن تحول “الملاهي” إلى قاتل صامت.

خلال ساعات القلائل المُنصرمة تصدر هاشتاغ سلاوآمنة مِنصات التواصل الاجتماعي، وطالما عرف البعض الشقيقتان “سلا وآمنة” من ضحكاتهن التي تغمرها السعادة عِند تجربة مثل تِلك الألعاب المتواجدة في “الملاهي”.

ولكن في ثواني معدودة انقلب الأمر رأساً على عقب وتحديداً بعدما سقط سلا وآمنة من واحدة من الألعاب الشهيرة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا