الأبطال الحقيقيين شكراً لجمهور السويس العظيم دائما ما تكونوا على العهد

دموع الفرح لرئيس نادي منتخب السويس بعد تأكد صعود منتخب السويس بنسبة 99% لدوري المحترفين رئيس نادي منتخب السويس سبق وباع عربيته علشان يصرف على الفريق.

 

وحاليا الفريق بيعاني من أزمة مالية ولكن اللعيبة كانوا رجاله و على قدر المسئولية رغم الصعوبات المالية صعدوا بالفريق لدورى المحترفين.

 

وتخيل بقى أن جمهور السويس عمل كشف تبرعات وفعلا تبرعوا بمبلغ 45 الف جنيه علشان يعطوا للعيبة مكافأت وفعلا اتصرفت بعد الماتش هو فى جمال كده بجد مبروووك للسويس

 

 

نجح فريق السويس فى العودة إلى دوري الدرجة الثانية (المحترفين)، بعد غياب عامين، وذلك عقب تعادله السلبى فى مباراة اليوم أمام فريق العبور، في منافسات الجولة قبل الأخيرة من دوري القسم الثاني، ويتبقى للفريق مباراة أخيرة مع فريق النصر في ختام منافسات فرق المجموعة الثالثة.

 

 

بعد ختام منافسات الدوري، سيتبقى لفريق منتخب السويس مباراة فاصلة أمام فريق كهرباء الإسماعيلية الذى ضمن الصعود عن المجموعة الرابعة في مباراة يتأهل الفائز بها الى الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز.

 

قامت جماهير منتخب السويس بجمع مبالغ مالية، تجاوزت الـ 45 ألف جنيه، وأهدتهم لـ كوكو، قائد الفريق مطالبينه بتوزيعهم على أفراد الفريق لدعمهم خلال الفترة القادمة، في واقعة غريبة بعالم الساحرة المستديرة.

 

واندهش كوكو، قائد فريق منتخب السويس، أحد الأندية الناشطة في دوري القسم الثاني المصري من ردة فعل الجماهير بعد ضمان تأهلهم بشكل كبير إلى دوري المحترفين للموسم القادم 2024-2024.

اقرا ايضا / مواعيد جدول انقطاع الكهرباء في السويس

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا