شاهد الان مباراة الأهلي وميدياما بدوري أبطال أفريقيا ” 23 فبراير 2024 “

تنطلق اليوم، الجمعة 23 فبراير، المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي المصري ونظيره ميدياما الغاني، على ملعب بابا يارا الرياضي، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

يسعى المارد الأحمر، بقيادة المدير الفني مارسيل كولر، لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل تعزيز صدارته للمجموعة الرابعة، واقتراب خطوات كبيرة من التأهل لدوري الثمانية.

شدد كولر على ضرورة تركيز لاعبيه على الفوز، واللعب بقوة والتسجيل المبكر، وعدم السماح للمنافس بالضغط على خط الدفاع أو تشكيل خطورة على حارس المرمى. كما حذر كولر من خطورة ميدياما وانسياق اللاعبين خلف الضغط الجماهيري، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية.

في المقابل، يسعى فريق ميدياما بقيادة إيفانز أدوتي، المدير الفني، لاستغلال عامل الأرض والجمهور وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل صدراه المجموعة وتعزيز فرصة في التأهل.

أكد إيفانز أدوتي على صعوبة المباراة كونها أمام بطل أفريقيا، مشيرا إلى ضرورة الالتزام وعدم ترك مساحات واستغلال عامل الأرض والجمهور.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي وميدياما الغاني في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب بابا يارا، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتذاع مباراة الأهلي المصري وميدياما الغاني وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من دورى أبطال أفريقيا، بشكل حصري عبر مجموعة قنوات بين سبورت.

مشوار الفريقين بدوري الأبطال

خاض النادي الأهلي 6 مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مثلهما، وأحرز لاعبوه 11 هدفا ودخل مرماه هدف واحد فقط.

في المقابل، حقق ميدياما انتصارين وتعادل في مباراتين، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 7 أهداف ودخل مرماه 6 أهداف.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا