موقف بطولي لمدير بنك مصري في الإمارات ينقذ عائلة من الغرق

شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة أمطارًا غزيرة وفيضانات عارمة اجتاحت العديد من المناطق. وخلال هذه الأحداث الدراماتيكية، برز موقف بطولي لرجل مصري يُدعى حازم سويد، وهو رئيس المخاطر التشغيلية لفرع بنك مصر في الإمارات.

ففي أحد الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر سويد وهو يخاطر بحياته لإنقاذ عائلة إماراتية كانت عالقة في سيارتها وسط مياه الفيضانات المتدفقة. حيث قام سويد بالغطس في المياه والسباحة تجاه السيارة، وتمكن من سحب أفراد العائلة إلى بر الأمان، بينما كانت التيارات المائية قوية والظروف خطيرة للغاية.

تكريم من بنك مصر

أثنى بنك مصر على شجاعة سويد وإنسانيته، وقام بتكريمه تقديرًا لبطولته في إنقاذ الأرواح. كما عبر رئيس مجلس إدارة بنك مصر، محمد الإتربي، عن فخره بـ سويد، واصفًا إياه بـ “بطل الإنسانية” الذي تجسدت فيه قيم التضحية والشجاعة.

رسالة إنسانية

ألهمت قصة سويد الكثيرين في العالم العربي، وأظهرت مدى قدرة الإنسان على التضحية بالنفس من أجل إنقاذ الآخرين. كما سلطت الضوء على الروابط الأخوية القوية بين مصر والإمارات العربية المتحدة، والتي تتجلى في مثل هذه المواقف الإنسانية النبيلة.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا