ضبط 6 عناصر إجرامية شديدة الخطورة بالشرقية اليوم 2023/10/17

تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم الثلاثاء، من ضبط 6 عناصر إجرامية شديدة الخطورة بمحافظة الشرقية، وذلك بعد استهدافهم في إحدى المزارع بدائرة مركز شرطة الزقازيق.

وكانت الأجهزة الأمنية قد رصدت تواجد العناصر الإجرامية المذكورة، وهم مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا ما بين شروع في قتل، ومخدرات، وسلاح نارى، وإطلاق أعيرة نارية، بالإضافة إلى بعضهم محكوم عليه في قضايا أبرزها إطلاق أعيرة نارية وإحداث إصابة ومخدرات بالسجن المؤبد.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم، ولدى إستشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، مما أسفر عن إصابة اثنين من العناصر الإجرامية.

وتمكن القوات من ضبطهم، وعثر بحوزتهم على 2 بندقية آلية، و2 بندقية خرطوش، و2 طبنجة، و6 خزينة وعدد من الطلقات، و2 سلاح أبيض، و كيلو جرام لمخدر الحشيش، و5 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، وكميات من مخدرى الهيروين والآيس، و200 قرص مخدر، وكذا ضبط سيارة ملاكى مبلغ بسرقتها، و2 دراجة نارية “بدون لوحات” – مبالغ مالية – 4 ميزان حساس.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا