دلال أبو آمنة: شاهد اعتقال فنانة فلسطينية بسبب تضامنها مع غزة

اعتقلت القوات الإسرائيلية، يوم الإثنين، الفنانة الفلسطينية دلال أبو آمنة، بعد أن عبرت عن تضامنها مع ما يجري في غزة بعبارة “لا غالب إلا الله”.

وذكرت المحامية عبير بكر، التي تترافع عن الفنانة، أن أبو آمنة لا تزال تخضع للتحقيق ولم يتم حتى هذه اللحظة اتخاذ قرار رسمي بشأنها.

وأشارت إلى أن الفنانة أبو آمنة اعتُقلت للتحقيق معها بشأن منشور في “فيسبوك” وكان قد نُشر يوم السبت الماضي من قِبل الطاقم الإعلامي للفنانة.

وجاء في المنشور: “قلوبنا مع أهلنا في غزة، ندعو الله أن ينصرهم وينصر الحق” وأضاف المنشور: “لا غالب إلا الله، فلسطين حرة عربية”.

ويأتي اعتقال أبو آمنة في سياق استمرار القمع الإسرائيلي للمعارضة الفلسطينية، حيث اعتقلت الشرطة الإسرائيلية والد الفنانة أمس، بسبب منشور في وسائل التواصل الاجتماعي على خلفية الحرب على غزة.

وكانت الحرب الإسرائيلية على غزة، التي استمرت 11 يومًا، قد أسفرت عن مقتل أكثر من 250 فلسطينيًا، بينهم 66 طفلًا، وإصابة أكثر من 1900 آخرين.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا