فريق بيراميدز يحقق الفوز على الأهلي بثلاثة أهداف في مباراة مؤجلة

تمكن فريق بيراميدز من تحقيق فوز مهم على فريق الأهلي في المباراة التي جمعتهما أمس، الأحد، على استاد الدفاع الجوي. كانت هذه المباراة مؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري المصري.

 

قاد مدرب بيراميدز، مارسيلولر، الفريق للفوز في هذه المباراة المهمة. وقد سبق لكولر أن قاد النادي الأهلي في 39 مباراة محلية، حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر مباراة واحدة فقط. كما فاز بجميع مبارياته الأربع في كأس مصر ومباراتين في كأس السوبر المصري.

هزيمه الاهلي من بيراميدز

 

بعد هذه الهزيمة،ستعد النادي الأهلي لمواجهة المصري يوم الأربعاء المقبل في مباراة أخرى مؤجلة من الدوري. ستقام هذه المباراة على استاد برج العرب في الإسكندرية.

 

تعد هذه الهزيمة الأولى التي يتلقاها الأهلي في الدوري هذا الموسم، وتوقفت سلسلة اللاهزيمة التي حققها الفريق تحت قيادة مارسيل كولر. وبهذه النتيجة، توقف رصيد الأهلي عند 82 نقطة، في حين ارتفع رصيد بيراميدز إلى 73 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري.

 

يعد هذا الفوز فرصة مهمة لفريق بيراميدز للتقدم في جدول ترتيب الدوري والاقتراب من الصدارة. بينما يحتاج الأهليلى تعويض هذه الهزيمة والعودة للانتصارات في المباريات القادمة للحفاظ على موقعه في الصدارة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا