تدريب الزمالك في السعوديه استعداداً لمباراة الاتحاد المنستيري

تحت قيادة مدرب الأحمال علاء رجب، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية قوية صباح اليوم على ملعب عكاظ. تأتي هذه التدريبات استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري في البطولة العربية.

 

شملت التدريبات جميع اللاعبين وتم إجراء فقرة بدنية في جانب من الملعب باستخدام أدوات التدريب المستوردة من الفندق. كما قاد مدرب حراس المرمى محمد عبد المنصف تدريبات ثلاثي حراسة المرمى، حيث تركزت على لعب الكرة بالقدم وتطوير الجوانب الفنية.

البطوله العربيه بالسعوديه 2023

 

وقد قام المدير الفني أوسوريو بقيادة الفقرة الفنية خلال المران، حيث شملت تقسيمة فنية شارك فيها حراس المرمى وتم التركيز على تصحيح الأخطاء وتوجيه اللاعبين.

 

وفي جانب آخر من التدريبات، خصص الجهاز الفني فقرة لتدريب اللاعبين على تمرير الكرة من لمسة واحدة، حيث تم تقسيم اللاعبين الي مجموعات في وسط الملعب لممارسة هذه الفقرة.

المدير الفني أوسوريو

 

وعقد جلسة بين المدير الفني أوسوريو بثنائية الفريق حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني، حيث تم منحهما بعض التعليمات الفنية خلال التقسيمة الفنية.

 

أما عمرو السيسي، لاعب وسط الزمالك، فقد خاض تدريبات تأهيلية خلال المران، وذلك كجزء من برنامجه الخاص للتعافي من إصابته في الكاحل، استعدادا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا