الخلاف بين محمد الشيبي وحسين الشحات يتصاعد

كشفت مصادر داخل نادي بيراميدز عن تطورات جديدة في الخلاف بين وكيل اللاعب المغربي محمد الشيبي ولاعب الأهلي حسين الشحات، بعد الأحداث التي وقعت خلال مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري.

وكيل اللاعب محمد الشيبي

 

وفقًا للمصادر، قام وكيل اللاعب محمد الشيبي بإجراء اتصالات مع مسئولي السفارة المغربية في القاهرة بهدف تقديم بلاغ جنائي ضد حسين الشحات. يزعم الشيبي أن الشحات تعدى عليه بالضرب وتهديده وترويعه خلال المباراة، وتم توثيق هذه الأحداث بواسطة فيديوهات.

 

وبناءً على ذلك، قرر الشيبي ومحامي السفارة المغربية التوجه للنيابة العامة لتقديم بلاغ جنائي رسمي ضد حسين الشحات. من المتوقع أن يتم استخدام الفيديوهات كدليل على الاعتداء والتهديد الذي تعرض له الشيبي.

 

وبالإضافة إلى ذلك، قرر وكيل الشيبي تقديم شكوى أخرى للاتحاد الدولي للاعبين المحترفين، مطالبًا باتخاذ إجراءات قانونيةد حسين الشحات بسبب سلوكه المشين خلال المباراة.

 

و قررت إدارة نادي بيراميدز في وقت سابق تقديم شكوى رسميةد حسين الشحات للجنة الانضباط باتحاد الكرة، وكذلك إدارة رابطة الأندية المحترفة. يأمل النادي في أن يتم اتخاذ إجراءات قوية ضد الشحات.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا