الفنان حمزة نمرة يبهر جمهوره بأغانيه المتميزة عبر ألبومه “رايق” 

يبدو أن الفنان حمزة نمرة يسعى في ألبومه الجديد “رايق” إلى إحداث تجربة مختلفة ومميزة لجمهوره، حيث يتبع طريقة تسويقية غير معتادة باطلاق أغاني الألبوم بشكل فردي في كل أربعاء من الأسبوع، ويعد هذا الألبوم هو أول تجربة لحمزة في إطلاق ألبوم صيفي.

وتتنوع أغاني الألبوم بين الموسيقى الشرقية والفيوجن والشعبي مع الفلامنكو والأفروبيت، وتتنوع موضوعات الأغاني بين العاطفية والواقعية والشجن، ويبدو أن الألبوم يحمل جرعات مضاعفة من البهجة والتفاؤل.

ويعتبر إطلاق الألبوم في الصيف هو توقيت مثالي لإنتاج موسيقى تتناسب مع جو الصيف والاحتفالات والمناسبات الاجتماعية والسفر، ويمكن أن يتيح لحمزة فرصة لاستقطاب جمهور جديد خلال هذه الفترة.

ويجدر الذكر أن حمزة نمرة هو فنان مصري شاب يتميز بموهبته في الغناء والعزف على الجيتار، وقد قدم العديد من الأعمال الفنية المميزة والتي حظيت بشعبية واسعة في الوطن العربي، ويعد من الفنانين الذين يجمعون بين الموسيقى التقليدية والحديثة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.