كريم عبد العزيز: أحمد زكي ممثل لن يتكرر في مصر

تصدرت تصريحات النجم كريم عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلن خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “بيج تايم بودكاست” أنه ينتمي لمدرسة الفنان الراحل أحمد زكي، الذي مثل أمامه في بدايته في فيلم “اضحك الصورة تطلع حلوة”.

كريم عبد العزيز: أحمد زكي فنان لا مثيل له

أعرب كريم عبد العزيز عن تقديره الكبير للفنان أحمد زكي، مؤكداً أنه فنان لا مثيل له في مصر، وقال: “لي الشرف إني اشتغلت مع الأستاذ أحمد زكي، وأعتقد إن هذا الممثل لن يتكرر في مصر”.

كريم عبد العزيز يتحدث عن تجربته مع أحمد زكي

استعاد كريم عبد العزيز ذكرياته مع الفنان أحمد زكي، وتحدث عن شعوره بالرهبة في أول مشهد جمعهما في فيلم “اضحك الصورة تطلع حلوة”، فقال: “أول شوت معرفتش أتكلم، وشريف عرفة بذكاء المخرج اختار مشهد أبقى متوتر فيه هو مشهدي وأنا أتقدم وأطلب إيد بنته، ولما بصيت في عينين أحمد زكي الحروف كانت مش عايزة تخرج، وقلت لشريف عرفة عايز أروح أنا مساعد مخرج وهبوظ الفيلم”.

عرض مسلسل “الحشاشين”

يُعرض مسلسل “الحشاشين” الذي يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، على منصات Watch iT و Yango Play وقنوات DMC و DMC Drama في الأوقات التالية:

  • منصة Watch iT: الساعة 7 مساءً
  • منصة Yango Play: الساعة 7 مساءً (في دول الخليج)
  • قناة DMC: الساعة 9 مساءً
  • قناة DMC Drama: الساعة 11 مساءً

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا