خطوبة مباركة تجمع بين القلوب تهنئة من القبطان أحمد عصام والدكتورة يارا خالد

يتقدّم القبطان أحمد عصام، نائب رئيس منطقة السويس، وزوجته الدكتورة يارا خالد، بأجمل التهاني وأصدق التبريكات إلى كلٍ من

الريس محمد الكومي والريس خالد أمين،
بمناسبة الخطوبة السعيدة التي جمعت بين:

المهندس البحري محمد الكومي
والدكتورة سلمى خالد أمين

في أجواء مفعمة بالفرح والسعادة، وبقلوب يملؤها الحب والتمنيات الصادقة، سائلين المولى عزّ وجل أن يبارك لهما، ويتمم لهما على خير، وأن يجعل أيامهما القادمة عامرة بالأفراح والمسرّات، وأن يجمع بينهما في خير وسعادة دائمة.

وسوف تقيم الخطوبة يوم الاثنين الموافق 9 فبراير 2026، وذلك في قاعة أزها – كورنيش السويس، وسط حضور الأهل والأحباب، في ليلة اتسمت بالبهجة والودّ والسرور.

ألف ألف مبروك للعروسين، وألف مبروك للعائلتين الكريمتين، ودامت دياركم عامرة بالخير، ومأهولة بالمحبة والهناء

Ahmed Salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى