بالفيديو تفاصيل مصرع الفنان النوبي محمد فوزي في حادث سير مروع في اسوان

مصرع الفنان النوبي محمد فوزي

لقي الفنان النوبي محمد فوزي مصرعه في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، إثر حادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة أسوان.

 

ووفقاً للمصادر، أسفر الحادث عن وفاة شخصين آخرين وإصابة 9 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، وتم نقل المصابين على الفور إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج.

 

وقع الحادث عندما اصطدمت سيارة ملاكي كانت تقل الفنان الراحل ورفاقه بسيارة ميكروباص، مما أدى إلى انقلاب السيارتين وحدوث وفيات وإصابات بين الركاب. وفور

 

تلقي غرفة عمليات النجدة بأسوان بلاغًا بالحادث، انتقلت قوات الإنقاذ والأجهزة الأمنية إلى المكان، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة، وفتح تحقيق لمعرفة أسباب الحادث.

 

يُذكر أن الفنان محمد فوزي كان يتمتع بشعبية كبيرة في محافظة أسوان، وكان يُعد من أبرز الأصوات الشابة في الساحة الفنية النوبية.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.