مصرع ضابط وأمين شرطة في حادث اصطدام بسيارة ملاكي في محافظة البحيرة

تعرض ضابط برتبة عقيد من قوات الإدارة للمرور تمركز الرست هاوس وأمين شرطة من الإدارة العامة للمرور تمركز الرست هاوس لحادث مأساوي، حيث تعرضوا للاصطدام من قبل سيارة ملاكي أثناء قيامهم بفحص بلاغ بتوقف سيارة معطلة بالطريق الصحراوي في دائرة قسم شرطة النوبارية بمحافظة البحيرة.

تفاصيل الحادث

 

وفقًا للتقارير، تلقى اللواء محمود عبد التواب هويدى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من النجدة يفيد بوقوع حادث مصرع “خالد سويدان”، عقيد شرطة، و”حمدى السعيد”، أمين شرطة في البحيرة. وقد وقع الحادث عندما اصطدمت سيارة ملاكي بالضابطين والأمين شرطة أثناء قيامهم بفحص بلاغ بوجود سيارة معطلة على الطريق الصحراوي في دائرة قسم شرطة النوبارية.

استجابة السلطات

 

هرعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة فورًا إلى مكان الحادث، وتم التحقيق في الواقعة. تبين أن الضابطين والأمين شرطة كانوا يفحصون السيارة المعطلة على الطريق الصحراوي عندما صدمتهم سيارة ملاكي قادمة بسرعة من الخلف، مما أدى إلى وفاتهم. تم التحفظ على جثتي الضابطين تحت تصرف النيابة العامة.

الإجراءات القانونية

 

تم تحرير المحضر اللازم للحادث، وسيتم عرضه على النيابة العامة بمركز شرطة وادي النطرون برئاسة المستشار طارق الجندي، رئيس النيابة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذه القضية.

 

تعد حوادث الطرق المميتة أمرًا مأساويًا، وتذكّرنا بأهمية الالتزام بقواعد المرور والحذر أثناء القيادة. يجب أن تعمل السلطات المعنية على تعزيز السلامة المرورية وتوعية الناس بأهمية الالتزام بالقوانين المرورية حتى يتم تجنب مثل هذه الحوادث المأساة في المستقبل. كما يجب أن نقدم الدعم والتعازي لعائلات الضحايا ونأمل أن يتم العمل على تعزيز السلامة المرورية لضمان تجنب وقوع حوادث مماثلة في المستقبل.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا