رحيل الفنان ضاعن جمعة التميمي عن عمر  75 عاماً

في يوم أمطرت فيه الدموع على رحيل فنان النهضة الإماراتية الكبير، ضاعن جمعة التميمي، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 75 عاماً. تنعى الفنانون الإماراتيون ووسائل الإعلام المحلية هذا الراحل الذي ترك بصمة قوية في مجال الدراما الإماراتية والخليجية.

 

ستقام صلاة الجنازة على جثمان الفنان التميمي في يوم الخميس الموافق بعد صلاة المغرب في مسجد الصحابة بإمارة الشارقة، وسط حضور كبير من الأهالي والزملاء والمحبين لهذا الفنان العظيم.

 

بدأ التميمي مسيرته الفنية في عام 1971، وقدم خلالها عدداً كبيراً من الأعمال الفنية التي شارك بها في المسرح والتلفزيون. كان له دور كبير في تأسيس ونهضة الدراما الإماراتية والخليجية، حيث ساهم في تنمية الكثير من المواهب الشابة وتقديمها للجمهور.

 

حسب صحيفة “الإمارات اليوم”، كان التميمي من أبرز الأسماء التي تركت بصمة في قلوب الملايين من المشاهدين، وسيظل اسمه مصنوعاً في ذاكرة الفن والثقافة الإماراتية.

 

رحيل الفنان ضاعن جمعة التميمي يمثل فقداناً كبيراً للثقافة والفن في الإمارات والخليج، ولكن ستظل أعماله الفنية التي تركها تحفظ له ذكراه وتاريخه الذي يستحق التقدير والتقييم العالي.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.