تفاصيل وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

أعلن الديوان الأميري الكويتي، اليوم السبت، وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، عن عمر يناهز 86 عاماً.

في يوم حزين على الشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية، أعلن الديوان الأميري الكويتي، اليوم السبت، وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، عن عمر يناهز 86 عاماً.

وقال الديوان الأميري في بيانٍ له: “ببالغ الحزن والأسى، ننعى إلى الشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية وشعوب العالم الصديقة، وفاة المغفور له بإذْن الله تعالى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الذي انتقع إلى جوار ربه ظهر اليوم السبت”.

سبب وفاة أمير دولة الكويت

وكان قد أعلن الديوان الأميري الكويتي، من قبل، أن أمير دولة الكويت دخل المستشفى إثر وعكة صحية طارئة لتلقي العلاج اللازم وإجراء فحوصات طبية.

خسارة كبيرة للكويت والعالم، فقد كان الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح قائداً حكيماً وذا خبرة طويلة، وعمل على تعزيز العلاقات بين الكويت والدول العربية والإسلامية والعالم.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا