حسناء من نيكاراغوا تخطف لقب ملكة جمال الكون

في ليلة تاريخية للجمال، فازت شينيس بالاسيوس، البالغة من العمر 23 عامًا، من نيكاراغوا بلقب ملكة جمال الكون لعام 2023. أقيمت المسابقة في صالة الألعاب الرياضية الوطنية في سان سلفادور، السلفادور، في 18 نوفمبر 2023.

تغلب بالاسيوس على 80 متسابقة من جميع أنحاء العالم لتصبح أول امرأة من نيكاراغوا تفوز باللقب منذ عام 1985. وهي أيضًا أول امرأة من أمريكا الوسطى تفوز باللقب منذ عام 2016.

فازت بالاسيوس بلقب ملكة جمال نيكاراغوا في يونيو 2023. وهي طالبة جامعية في إدارة الأعمال وتأمل في أن تصبح عارضة أزياء محترفة.

في المسابقة النهائية، تنافست بالاسيوس مع 25 متسابقة أخرى تم اختيارهن من قبل لجنة تحكيم من الخبراء. طُلب من المتسابقات أن يجيبن على سؤال من قبل المذيع، وأن يقدمن عرضًا مرتديًا فستان سهرة.

أجابت بالاسيوس على سؤالها عن كيفية إلهامها للناس بقول: “ألهم الناس بكونهم حقيقيين وصادقين مع أنفسهم. أنا أؤمن بأن كل شخص فريد من نوعه ورائع بطريقته الخاصة. أريد أن ألهم الناس ليحبوا أنفسهم ويقبلوا أنفسهم كما هم.”

وأشادت لجنة التحكيم بشخصيتها القوية وذكائها وجمالها الطبيعي. قالت رئيسة لجنة التحكيم، أودري هيبورن، “إنها ملكة جمال الكون المثالية. إنها جميلة وذكية وقوية. إنها ستكون ممثلة رائعة للمنظمة.”

تستعد بالاسيوس الآن لقضاء عام في السفر حول العالم وتعزيز القضايا التي تهتم بها، بما في ذلك التعليم والصحة والتعليم.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى