نتيجة وأهداف مباراة مصر للشباب ضد ليبيا في دورة شمال أفريقيا للشباب

نتيجة وأهداف مباراة مصر للشباب ضد ليبيا ضمن دورة شمال أفريقيا لمنتخبات الشباب وهذه الدورة تقام في الفترة الحالية بتونس، وتساءل الكثيرون عن نتيجة المباراة وأهدافها  ومن الفائز، وهو ما سوف نتعرف عليه فيما يلي.

نتيجة وأهداف مباراة مصر ضد ليبيا في دورة شمال أفريقيا للشباب

من بداية المباراة حتى الدقيقة 60 كان يسيطر على المباراة التعادل السلبي 0:0 بين فريق مصر للشباب وفريق ليبيا.

وجاءت الدقيقة 60 وفيها تمكن منتخب ليبيا من التقدم على المنتخب المصري بتحقيق هدفه الأول.

أما في الدقيقة 92 وفي الوقت ل الضائع نجح منتخب مصر من خلال مهاجم الأهلي اللاعب محمد زعلوك من تحقيق هدف التعادل ويتم التعادل  مرة أخرى ولكنه تعادل إيجابي 1:1 بين منتخب مصر للشباب ومنتخب ليبيا.

والمباراة تم إذاعتها اليوم الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت مصر على الصفحة الرسمية لاتحاد شمال أفريقيا على اليوتيوب.

نتيجة وأهداف مباراة مصر ضد ليبيا في دورة شمال أفريقيا للشباب

منتخب مصر للشباب ضد ليبيا في كأس شمال أفريقيا

يقوم بتدريب المنتخب الوطني  للشباب وائل رياض شيتوس، وقد تم إسناد هذه المهمة له بعد خبراته الكبيرة التي حصل عليها بعد العمل مع المدرب البرازيلي ميكالي وهو الذي كان يدرب المنتخب المصري الأولمبي.

كذلك بالنسبة لبطولة شباب أفريقيا فهي تقام بنظام المجموعة الواحدة والمنتخب الذي يحقق اللقب هو المنتخب الذي يحصل على أكثر عدد من النقاط، وهناك عدة منتخبات مشاركة وهم خمسة منتخبات عربية (مصر، المغرب تونس، ليبيا، الجزائر).

كما أن البطولة تقام بشمال إفريقيا في تونس، كما قد أسفرت قرعة البطولة عن مواجهة منتخب مصر مع منتخب ليبيا اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2023، ثم بعدها سيواجه منتخب مصر للشباب منتخب الجزائر 17 نوفمبر 2023.

كذلك سيقابل المنتخب المصري مع نظيره التونسي صاحب الأرض يوم الأحد القادم 19 نوفمبر 2023 وسوف يختتم المنتخب المصري  مشواره الكروي في البطولة أمام منتخب المغرب يوم 21 من نوفمبر الجاري.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا