حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر: ثقة كبيرة وتطلعات للمستقبل

اتفقت وزارة الرياضة واتحاد الكرة المصري مع حسام حسن، نجم الكرة المصرية السابق، على توليه منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تمت إقالته من منصبه خلال اليومين الماضيين.

 

اجتماع هام

 

عقد وزير الرياضة، أشرف صبحي، وعدد من أعضاء اتحاد الكرة اجتماعًا مع حسام حسن في أحد الأماكن الخاصة، لمناقشة التفاصيل المتعلقة بتعيينه مدربًا للمنتخب الوطني. حضر الاجتماع أيضًا علاء نبيل، المدير الفني لاتحاد الكرة، حيث أكد وزير الرياضة وأعضاء الاتحاد على ثقتهم الكبيرة في حسام حسن ودعمهم له خلال المرحلة المقبلة.

 

الثقة في حسام حسن

 

أعرب وزير الرياضة واتحاد الكرة عن ثقتهم الكبيرة بقدرات حسام حسن وخبرته الطويلة في مجال كرة القدم، مؤكدين على دعمهم الكامل له خلال مسيرته مع المنتخب الوطني. من جانبه، عبّر حسام حسن عن سعادته الغامرة بتولي تدريب المنتخب المصري، مؤكدًا أنه شرف عظيم له أن يخدم بلده وأن يحقق حلمًا راوده منذ سنوات.

 

يأتي تعيين حسام حسن مدربًا للمنتخب المصري في ظل تطلعات كبيرة من الجماهير المصرية لتحقيق نتائج إيجابية في الاستحقاقات القادمة، خاصةً تصفيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥. يمتلك حسام حسن سيرة ذاتية مميزة كلاعب ومدرب، حيث حقق العديد من الإنجازات خلال مسيرته، ويُعرف بأسلوبه الهجومي وروحه القتالية.

 

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا