موعد صرف مرتبات شهر اكتوبر 2024 بالزياده الجديدة

توجد العديد من الوزارات والهيئات الحكومية التي ستبدأ في صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023 يوم الإثنين 24 أكتوبر 2023. وتشمل هذه الوزارات والهيئات وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وزارة التموين، وزارة الإسكان، وزارة التجارة والصناعة، وزارة الإسكان والمرافق، مديريات التضامن الاجتماعي، مديريات التموين والتجارة الداخلية، مديريات القوى العاملة، مديريات الشؤون الصحية، ومديريات الطرق والنقل.

تم زيادة الرواتب ورفع الحد الأدنى للكثير من الدرجات الوظيفية. وتم أيضًا مضاعفة المنحة الاستثنائية لأصحاب المعاشات والمستفيدين منها. وتأتي هذه الزيادات ضمن جهود الدولة لمحاربة التضخم وتعزيز الحماية الاجتماعية.

من المتوقع أن يتم صرف مرتبات الموظفين في هذه الوزارات والهيئات يوم الإثنين 24 أكتوبر 2023. وقد تم تحديد هذا التاريخ كأول يوم لصرف المرتبات لهذا الشهر.

تعكس هذه الزيادات الاهتمام الذي توليه الدولة لتحسين أحوال الموظفين ورفع مستوى المعيشة للمواطنين. وتأتي هذه الزيادات كجزء من جهود الدولة لتعزيز الحماية الاجتماعية ومكافحة التضخم.

من المهم أن يعلم الموظفون في هذه الوزارات والهيئات بأنه سيتم صرف مرتباتهم يوم الإثنين 24 أكتوبر 2023. ويجب على الموظفين أن يتأكدوا من تفاصيل صرف المرتبات من مصادر موثوقة، مثل إداراتهم أو البوابة الإلكترونية للوزارة أو الجهة التي يعملون بها.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا