“مباشر ” شاهد الان مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس آسيا

تترقب عشاق كرة القدم في العالم العربي وآسيا، مباراة نارية تجمع بين منتخب السعودية ومنتخب كوريا الجنوبية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس آسيا 2023.

بعد أداء ممتاز في دور المجموعات، تأهل منتخب السعودية كواحد من المتصدرين برصيد 7 نقاط، بينما تأهل منتخب كوريا الجنوبية كوصيف في مجموعته برصيد 5 نقاط، مما يجعل هذه المواجهة أكثر تشويقًا وإثارة.

مباراة السعودية وكوريا الجنوبية ستشهد تنافسًا قويًا داخل الملعب وخارجه، حيث يتقدم كل منتخب بقيادة مدربين ذوي خبرة كبيرة. فالمنتخب السعودي يتولى المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، الحائز على لقب بطولة أوروبا مع منتخب إيطاليا، بينما يتولى المنتخب الكوري قيادته الفنية المدرب الألماني يورغن كلينسمان، الذي يتمتع بخبرة واسعة في عالم كرة القدم.

يتفوق منتخب السعودية على كوريا الجنوبية في مواجهاتهم السابقة، حيث فاز الأخضر في 7 مباريات من إجمالي 16 مواجهة، بينما انتصر منتخب كوريا الجنوبية في 4 مباريات، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

منتخب السعودية يعتبر ثاني أكثر المنتخبات تتويجا بلقب كأس آسيا، حيث تمكن من الفوز بالبطولة 3 مرات، ويتطلع إلى تحقيق اللقب للمرة الرابعة في هذه النسخة. وبالرغم من التفوق التاريخي للسعودية على كوريا الجنوبية، إلا أن المباريات القادمة تعد دائمًا بالمزيد من التحدي والإثارة، ويبقى العالم الرياضي في انتظار ما ستسفر عنه هذه المواجهة المرتقبة.

موعد وتوقيت مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

من المقرر أن تشهد الملاعب الآسيوية مباراة مرتقبة ومثيرة تجمع بين المنتخب السعودي ومنتخب كوريا الجنوبية، وذلك في مساء يوم الثلاثاء الموافق 30 يناير/ كانون الثاني. ستقام هذه المباراة الحاسمة على أرضية ملعب المدينة التعليمية، حيث يترقبها عشاق كرة القدم في العالم العربي وآسيا بشغف وحماس.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا