مني زكي تبدأ في تصوير فيلم رزق الهبل

في ظل التحولات الإعلامية والاجتماعية المترتبة على حالة التضامن العالقة بين الفنانين والمستخدمين في مواقع التواصل، تسعى الفنانة مني زكي إلى توجيه خطاب إيجابي من خلال الانضمام إلى مشروع سينمائي جديد بعنوان “رزق الهبل”. يتناول الفيلم، الذي يركز على البطولة النسائية ويحمل سياقات كوميدية، تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح، مع إنتاج شاهيناز العقاد.

 

 

في الأثناء، تم تسوية حالة الصراع التي كانت تواجه مني زكي مع يوتيوبر متهم بتوجيه عبارات سب وقذف لها. وفقاً للمستشار شعبان سعيد، محامي الفنانة، قدم اليوتيوبر اعتذاره وأسفه عن السب والقذف الذي تعرضت له مني زكي. وقد قبلت الفنانة بالاعتذار بناءً على توسط عدد من الأطراف المعنيين وتعهد المتهم بعدم تكرار السلوك السيئ في المستقبل.

 

 

كانت المحكمة الاقتصادية قد حكمت سابقاً بمعاقبة المتهم بالحبس لمدة شهر، وغرامة 20 ألف جنيه، وكفالة 5 آلاف جنيه، بالإضافة إلى تعويض مدني مؤقت بقيمة 10 آلاف جنيه. ومع ذلك، من خلال قبول الاعتذار، تم التخلص من هذه العقوبات، مما يعكس الرغبة في التصالح والتراحم بين الأطراف.

 

 

مني زكي تثبت بأنها تستمد الطاقة من التحديات لتقدم في مسيرتها الفنية، ويأتي “رزق الهبل” كمثال على ذلك. ومع بدء التصوير في الفترة القادمة، يتطلع الجمهور إلى رؤية الفنانة في هذا العمل الجديد الذي يعد بأن يكون خلفية مثيرة للاهتمام في حياة الفنانة المشهورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا