” ديفيد جروفر ” يشارك بفعاليات القمة العربية لريادة الأعمال في دبي

كلمة ديفيد جروفر، الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن، في القمة العربية لريادة الأعمال في دبي. سيتحدث جروفر عن تجربته في قيادة مشروعات كبرى في المملكة العربية السعودية، وكيف يمكن تحسين نوعية حياة الملايين من الناس من خلال مشاريع مثل “روشن” التي تهدف إلى تقديم مفهوم الحياة العصرية المتكاملة لسكان المملكة.

مجموعه روشن 

 

مجموعة روشن هي مشروع كبير مملوك بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، تهدف إلى تقديم حياة عصرية متكاملة لسكان المملكة العربية السعودية. تتميز مشاريع روشن بالمنازل ذات الجودة العالية والمساحات الخضراء والشوارع صديقة المشاة والكثير من وسائل الراحة التي تضم مرافق الرعاية الصحية والمطاعم والمقاهي. تم تسليم المرحلة الأولى من مشروع “سدرة” في الرياض، وتم الإعلان عن مشروعات أخرى مثل “العروس” في جدة و”الفلوة” في الهفوف و”وارفة” بحي الجنادرية بالرياض. تهدف مشاريع روشن إلى توفير منازل لنحو 2.2 مليون شخص بحلول عام 2030.

جروفر واحد من افضل 50 قائد للاعمال

 

جروفر يعد واحداً من أفضل 50 قائد للأعمال في المملكة لعام 2023، وقد تم إدراج اسمه في كتاب القادة +966 من أرابيان بزنس وفي قائمة مجلة 100 باور من “كونستركشن ويك الشرق الأوسط” في المرتبة الثالثة لفئة المطورين. تتميز تجربة جروفر في قيادة مشاريع كبيرة بالتعقيد والمتطلبات الواسعة التي تتطلب تخطيطاً لسنوات.

 

من بين النقاط التي سيسلط جروفر الضوء عليها في كلمته هي كيفية الحصول على نتائج تقودنا في النهاية إلى تحسين نوعية حياة الملايين من الناس. سيتحدث جروفر عن تجربته في قيادة مشروعات كبيرة وكيف يمكن تطبيق هذه التجربة في مشاريع أخرى، وكذلك عن التحديات التي تواجهها مشاريع كبيرة مثل تلك التي يتم تنفيذها من قبل مجموعة روشن.

اجتماع القمة العربية لقادة الأعمال

 

يمثل اجتماع القمة العربية لقادة الأعمال حدثاً مهما للمنطقة العربية، حيث يتم تبادل الخبرات والتجارب وتعزيز التعاون بين القطاع الخاص والحكومي. وتعد كلمة جروفر فرصة للاستماع إلى وجهة نظره وتجربته في قيادة مشاريع كبيرة في المملكة العربية السعودية، والتعرف على كيفية تحقيق التنمية المستدامة وتحسين نوعية الحياة للناس في المنطقة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا