عمر حسن يوسف لبيومي فؤاد: فن إيه اللي بتقدمه ده انت عامل بتاع 100 فيلم هابط

في واقعة مثيرة للجدل، شن الفنان عمر حسن يوسف نجل الفنان حسن يوسف هجومًا حادًا على الفنان بيومي فؤاد، وذلك بعد تصريحات الأخير الأخيرة في موسم الرياض السعودي خلال عرض مسرحية “زواج اصطناعي” حيث انتقد اعتذار محمد سلام عن المشاركة في العرض المسرحي.

 

وقال عمر حسن يوسف في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “فن إيه اللي بتقدمه، ده أنت عامل بتاع 100 فيلم هابط، وآخرهم اللي طلعت عملته على المسرح”.

 

وأضاف: “أنا مش هدخل في نقاش معاك، لأنك مش قد نقاشي، لكن أنا حابب أقول لك حاجة، الفن مش كلام فارغ، والفن مش قلة أدب، والفن مش إهانة للجمهور”.

 

وتابع: “الفنان الحقيقي هو اللي بيقدم فن هادف، ويحترم جمهوره، ويراعي مشاعره، مش الفنان اللي بيقدم كلام فارغ، ويستغل موهبته عشان يجيب فلوس”.

 

وتأتي تصريحات عمر حسن يوسف ردا على تصريحات بيومي فؤاد التي قال فيها: “من حقك تعتذر عن المسرحية، بس مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا ما بنجيش علشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فن، فن مصري، وأنتم بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا”.

 

وأضاف بيومي فؤاد: “لو الموضوع كدا يبقى في فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور كان يجب أن ينتحروا”.

 

وكانت مسرحية “زواج اصطناعي” قد شهدت حالة من الجدل بعد اعتذار الفنان محمد سلام عن المشاركة فيها، وذلك تضامنًا مع الأحداث الجارية في قطاع غزة.

 

وعلى الجانب الآخر، لم يعلق الفنان بيومي فؤاد على تصريحات عمر حسن يوسف حتى الآن.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا