حادث مروع اشتعال سياره نقل بطريق محور 30 يونيو اتجاه اسماعيلية اسفر عن مصاب 

بلاغ عن حادث اشتعال النار بسيارة نقل على طريق محور 30 يونيو اتجاه الإسماعيلية، وتم تلقي بلاغ بالحادث في الساعة السابعة والنصف مساءً.

 

التدخل الأولي

 

على الفور، تم إرسال سيارة إسعاف إلى مكان الحادث لتأمين الإخلاء والتحقق من الأضرار وبمجرد وصول السيارة الأولى، تم تأكيد وجود مصاب وتم نقله إلى المستشفى في الحال.

التدخلات الإضافية

 

تم استدعاء المزيد من سيارات الإسعاف لتقديم المساعدة والدعم اللازمين للمصابين وتم إرسال ثلاث سيارات إضافية. تم تحويل الحركة المرورية لتجنب المنطقة المتضررة وضمان تأمين الموقع.

تم تحرير محضر بالحادث و قام الدكتور محمد طنطاوي مدير اسعاف السويس، وبحضور السيد مشرف المحافظة الأستاذ سلامة جبر بالتوجه مكان الحادث ومتابعه الحادث.

 

أسباب الحادث

 

تم تحديد سبب الحادث بأنه ناتج عن تصادم سيارتين نقل وإن السيارة تعرضت لأضرار جسيمة نتيجة الحريق.

تم تطبيق جميع الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الحالات المتأثرة وتأمين الموقع. وتم إرسال فريق من خبراء الإطفاء لفحص الموقع وتقييم الأضرار.

كان للتدخل الفوري والفعال لفرق الإسعاف والإطفاء دور كبير في السيطرة على الحادث وتأمين الموقع. وتم نقل المصاب إلى المستشفى وتلقي العلاج اللازم، كما تم تحرير محضر بالحادث واتخاذ جميع التدابير اللازمة لتقليل الأضرار وضمان سلامة المواطنين.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا