المقطع الاصلي باسم سكــــ.ـــس فاطمه قيدار؛ الذي هز العراق خلال الأيام الماضية

خلال الأيام الماضية وإلى الآن، لا تتوقف عمليات البحث عن فضيحه فاطمه قيدار، التي روجت لها العديد من المواقع والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي. تلك الفضيحة التي هزت العراق وانشغل بها العديد من العراقيين؛ نظرًا لكون الإعلامية فاطمه قيدار لها ملايين المتابعين على صفحاتها في التواصل الاجتماعي. في هذه المقالة، سوف نتعرف على حقيقة ما عٌرف باسم سكس فاطمه قيدار، مع التعرف على من نشر فضيحه فاطمه قيدار، وما هي قصة مقطع فاطمه قيدار 13 دقيقه بدون تشويش؟ مع ذكر تعليق لـ فاطمة قيدار بعد فضيحتها الغير اخلاقية المزعومة.

منذ عدة أيام، قامت عدة صفحات وحسابات على منصات التواصل الاجتماعي، بكتابة بوستات تقول فيها أن الاعلاميه فاطمه قيدار، تم تصوير فيديو فاضح لها مع أحد الرجال، وهذا ما اعتبر وقتها صدمة لمتابعي هذه الصحفية المشهورة في العراق، ومع وصول هذه المنشورات للكثير من الأشخاص، بدأ الكثير من الأشخاص يتسائل عن حقيقة فضيحه فاطمه قيدار التي يقولون عنها، وهنا وجدنا عدة مواقع وعدة صفحات أخرى بالتواصل الاجتماعي، تدعي أن ما عٌرف باسم “سكس فاطمه قيدار” موجود لديها.

هنا قام العديد من الأشخاص بالدخول لهذه المواقع وهذه الصفحات، لكن لم يتم العثور على شيء، واتضح أن الأمر عبارة عن دعايا لهذه المواقع بالكذب، من أجل الحصول على تفاعلات وتعليقات الناس، وكذلك زيادة نسب المشاهدات والاشتراكات لديها، وهذا ما دفع الكثير للتشكيك في رواية وجود سكس فاطمة قيدار من الأساس.

العديد من الأشخاص الذين دافعوا عن هذه الإعلامية العراقية، طالبوا من الحسابات والصفحات، التي روجت ونشرت أخبار فضيحه فاطمه قيدار، بالقيام بإخراج فيديو سكس فاطمه قيدار الذين يزعمون وجوده، لكن هذه الصفحات والحسابات لم تخرج شيء، بل بعض هذه الصفحات حذف بالفعل منشوراته التي كانت تٌروج لهذه الفضيحة الكبيرة.

بشكل عام، هناك العديد من الآراء التي قيلت، بعد عدم وجود أي فيديو أو مقطع يخص سكس فاطمة قيدار إلى الآن، وهذه الآراء هي التالي:

اعلم أن هدف هذه المواقع، وهدف صفحات وحسابات التواصل الاجتماعي (Social media) المُروجة لما سبق، هو الحصول على المزيد من التفاعلات والمشاهدات والاشتراكات والتعليقات، لذا تم الترويج لوجود ما يلي، وطبعا لا وجود لما تم ترويجه:

مقطع فاطمه قيدار 13 دقيقه تويتر.
فاطمه قيدار 11دقيقه.
فاطمة قيدار +18 تويتر.
مشاهدة مقطع فاطمه قيدار 13 دقيقه بدون تشويش.
مقطع فاطمه قيدار 13 دقيقه.
فيديو فاطمه قيدار 13 دقيقه الاصلي.
شاهد فيلم فاطمه قيدار 13 دقيقه.
فيديو فاطمه قيدار تلكرام.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا