نفاذ الأكسجين في غواصة تيتان المفقودة

طريق غواصة تيتان

طريق الغواصة

 

وتشير التقارير إلى أن الغواصة “تيتان” فُقدت في منطقة المحيط الأطلسي، وكانت في طريقها إلى ميناء في جنوب أميركا الجنوبية وقد تم إطلاق عمليات بحث وإنقاذ مكثفة من قبل البحرية الأميركية و الخفر الساحلي الأميركي، ولكن حتى الآن لم يتم العثور على أي أثر للغواصة.

يعد هذا الحادث غير المسبوق بالنسبة للغواصة التي تعتبر واحدة من أحدث غواصات البحرية الأميركية، وتحتوي على أحدث التقنيات والأنظمة الإلكترونية، وتضم الغواصة فريقا مدربا على أعلى مستوى وتعتبر من بين أكثر الغواصات تطورا في العالم.

البحث عن الغواصة تيتان

 

ومن المتوقع أن يستمر البحث عن الغواصة تيتان و طاقمها حتى يتم العثور عليهم، وسيتم تحليل البيانات والمعلومات المتاحة بما في ذلك سجلات الغواصة وسجلات الاتصالات اللاسلكية لتحديد سبب الحادث.

وقد شقت الغواصة طريقة من فترة وجيزة وذلك لرؤية حطام سفينة تايتنك الشهيرة في قاع المحيط، الا ان الامور لم تسير كما هو مخطط لها ، وتعرضت الغواصة للغرق وتسارع القوات الامريكية لانقاذ الغواصة تيتان.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا