جامعة الإمارات تحرص علي الاحتفاء باليوم العالمي لمهارات الشباب

جامعة الامارات

يتحدث المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة – الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات، زكي أنور نسيبة، عن جهود جامعة المستقبل في تسخير طاقات الشباب وتطوير مهاراتهم واستثمارها بما ينعكس عليهم وعلى مجتمعاتهم بالأثر الإيجابي. وفي مناسبة اليوم العالمي لمهارات الشباب، أكد معالي الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات على أهمية العمل المتواصل والدؤوب من مُختلف أبناء الوطن والمقيمين على أرضه برؤية واحدة وطموح مُشترك.

 

وأشار معاليه إلى أن جامعة الإمارات العربية المتحدة تسعى إلى دعم وتوسيع القدرات العلمية والبحثية لطلابها وطالباتها، ووضعهم على الطريق الصحيح عبر توفير البيئة التعليمية الرائدة التي تواكب أرقى المعايير العالمية في هذا المجال.

 

كما أكد معالي زكي نسيبة أن الحكومة الإماراتية تعتبر الإنسان أهم ثروة في الوطن، وأن الاستثمار في الإنسان هو أثمن ثروة لهذا البلد، وأنها تسعى إلى تحقيق المراكز الأولى عالمياً بحلول الذكرى المئوية لتأسيسِ دولةِ الإمارات.

 

واختتم معالي زكي نسيبة تصريحه بالقول إن جامعة الإمارات تحرص على مواكبة طموحات وتوجهات الدولة من خلال إعداد جيلٍ من المُتخصّصين، المُبدعين والمُبتكرين في كافة المجالات.

 

وتقديم البرامج التدريبية التقنية والمهنية المُتكاملة والتي تُمكّن الشباب من مواكبة التطورات التكنولوجية العالمية وتعزيز قدراتهم على التكيّف مع ديناميكيات سوق العمل المُتغيّرة بشكل مُتزايد، لبناء عالم مُزدهر ومستدام للجميع، ومواكبة طموحات القيادة ورؤيتها الاستراتيجية في بناء دولة قوية قائمة على العلم والمعرفة المستدامة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا