مجلس جامعة السويس يكرم الشرقاوي لانتهاء خدمته للجامعة

مجلس جامعة السويس يكرم الشرقاوي لانتهاء خدمته للجامعة

 

قام أعضاء مجلس الجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة ومجموعة من طلاب أسرة من أجل مصر بتكريم الدكتور السيد الشرقاوي في آخر يوم من أيام ولايته كرئيس لجامعة السويس. قدموا له ممر شرف تحية لتقدير جهوده خلال الست سنوات الماضية التي قضاها في رئاسة الجامعة.

وعبر الدكتور السيد الشرقاوي عن سعادته البالغة بهذه اللفتة الكريمة التي تعبر عن المحبة والود التي تربط بين جميع أعضاء أسرة الجامعة، بدءًا من القيادات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وصولاً إلى الطلاب. وشدد على أهمية مواصلة العمل بإخلاص وتفانٍ لتحقيق التقدم في الجامعة وتحقيق أعلى مستويات الجودة في تقديم الخدمات الأكاديمية والبحثية التي تليق بأبناء مصر المنتسبين إلى الجامعة.

 

 

وقد هنأ الدكتور السيد الشرقاوي الأستاذ الدكتور علي حسين عطا، الذي تولى مهام رئيس الجامعة بشكل مؤقت، معربًا عن تمنياته بالتوفيق والنجاح له في مهامه الجديدة، ودعا للتعاون بين جميع أعضاء المجلس وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة لمواصلة رفعة الجامعة وتحقيق أهدافها.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا