انهيار عقار بالاسكندرية يسفر عن مصرع شخص واصابة اخر

انهيار عقار بالاسكندرية

شهد حي الجمرك غرب الإسكندرية حادثاً مؤلماً بانهيار عقار مكون من طابقين، مما أدى إلى مصرع شخص وإصابة آخر وفور إبلاغ السلطات الأمنية، تم التحرك على الفور لإنقاذ المصابين ومحاولة إنقاذ المحاصرين.

 

وبحسب التحقيقات الأولية، فإن العقار الذي انهار كان قديمًا و مكوناً من طابقين، يحتوي على 4 غرف في الطابق الواحد، وكان يقع بشارع العفيفي المتفرع من شارع إسماعيل صبري وقد تمكنت قوات الحماية المدنية من إنقاذ شخص واحد، فيما لم يكن الحظ حليف الآخر الذي لقي حتفه تحت أنقاض العقار.

 

وفي ضوء هذا الحادث المؤسف، تم إتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المارة وتأمين المنطقة كما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التحقيقية لتحديد أسباب الحادث ومعرفة المسؤوليات المترتبة عليه.

 

وتؤكد هذه الواقعة مرة أخرى على أهمية الحفاظ على سلامة المباني وتقييمها بشكل دوري، وضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية و الاحترازية لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث المؤلمة.

 

كما تؤكد الحادثة أيضاً على أهمية تعزيز الجهود الرامية لتحسين البنية التحتية وتطوير المناطق السكنية والتجارية بطرق مستدامة وآمنة، وتوفير الحماية الكاملة للمواطنين وتأمين مصالحهم.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا