الفنانة رجاء بلمير؛ موضوعاتها المثيرة للجدل

The artist Rajaa Belmir

الفنانة رجاء بلمير The artist Rajaa Belmir التي حققت نجاحًا عربيا وخليجيا في الفترات الأخيرة بأغانيها سواء كانت مع أخيها أو منفردة. يوجد العديد من الأمور المثيرة للجدل حولها، سنذكرها بالتفصيل. قدمت مجموعة من الأغنيات الناجحة التي اشتهرت بها، ونجحت أيضًا في تجربة التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل سنوات الجريش.

رجاء بلمير، من هي ؟


رجاء بلمير ويكيبيديا هي مغنية مغربية، درست الماجستير في إدارة الأعمال. قدمت العديد من الأغنيات مع شقيقها الأصغر عمر، وحققت نجاحا خليجيا وعربيا. في البداية ظهرت بمشاركة أخيها بأغنية ( أنتي باغية واحد) مع المغني سعد المجرد.

وقامت الفنانة رجاء بلمير بنشر مقطع باليوتيوب، وحقق نسب عالية من المشاهدات فقد ساهم بالشهرة الخاصة بهم. كما قدمت الكثير من الفيديوهات الأخرى مع أخيها مثل كليب مال الزين عام 2016.

مشوار نجاح رجاء بلمير


مشوار المغنية رجاء بلمير

المطربة رجاء بلمير لم تعمل في مجال دراستها، وهي إدارة الأعمال، بل أحبت الموسيقى ولجأت إليها فقد كان مجال شغفها. بدأت المسيرة الفنية الخاصة بها مع أخيها الأصغر عمر في عام 2014، وفي وقت قصير استطاعت تحقيق شهرة عربية وخليجية خاصة أغنية أنتي باغية واحد مع الفنان المغربي سعد المجرد.

وانتشرت الأغنية انتشارًا واسعا، وحققت نسبة مشاهدة عالية ساعدت بشهرتهما، ومع بداية تقدمها مع أخيها صورت المزيد من الفيديوهات مثل مال الزين بعام 2016.

ثم بعدها قامت بطرح أغنيات عديدة منفردة منها: على طريقة الديو مع أخيها مثل أنا بلياك وتمارا وسيدينا وقولوا وروح وبلادب الغالي وعن الماضي ومال الزين وعن الماضي وقراري.
كما استطاعت المطربة رجاء بلمير مع أخيها من تحقيق أكثر مليون مشاهدة من خلال قناتهما منذ بداية المسيرة ما جعلهما يكونان القاعدة الجماهيرية الكبيرة.

أزياء وإطلالات الفنانة رجاء بلمير


أزياء رجاء بلمير

ظهرت الفنانة رجاء بلمير بمجموعة من الإطلالات مثل:
• أرتدت المطربة رجاء بلمير أسلوب كاجوال شتوي رائع مع المعطف البيج والجينز الأزرق مع الانكل بوت بجانب الاكسسسورات.
• اطلت بالبدلة الرياضية القطنية لونها أخضر جذاب بجانب حذاء رياضي أبيض مع قبعة صوفية.
• اطلت رجاء بصيحة حقيبة الخصر مع الستايل الشبابي وبتوب صوفي لونه نيلي
• دائما ما ترتدي رجاء الإكسسورات الشبابية والجذابة مع أزيائها بألوان مبهجة

• اللون الرمادي الكلاسيكي والأنيق باطلالة شتوية كاجوال بالتوب الصوفي مع الجينز الضيّق والقبعة الشبابية
• كاجوال بسيط مع جينز أزرق فاتح بجانب سويتشرت قطني مريح وحذاء رياضي.
• اختارت رجاء تصاميم توبات كاجوال شبابي مع اللمسات الرياضية والعصرية بتنسيق الاكسسورات بطريقتها الخاصة.
• لبست البدل الرياضية بلون زهري جذاب بجانب الحذاء الرياضي الأبيض مع الحقيبة الأنيقة.
• ارتدت توب صوفي أحمر شتوي مع جينز أزرق وأنكل بوت أسود.
• اطلت ببدلات رياضية قطنية لونها أسود مع حذائ ضخم أبيض.
• اطلت بجينز أزرق ضيق مع القميص البيج بقصة عملية وعريضة.
• أرتدت نقشة الكارو مع الألوان الشتوية بجانب الإطلالة الكاجوال المريحة بقميص مسترخي.

إطلالات رجاء بلمير
رجاء بلمير وإصابتها بمرض مزمن في الحنجرة

أعلنت رجاء في سبتمر عام 2018 إصابتها بمرض مزمن بالحنجرة، ويتطلب علاجًا مطولا لتتعافى منه بشكل تام، وأكدت ذلك من خلال إحدى منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أكدت معاناتها بسبب فقدانها أحبالها الصوتية.

وأكدت متابعتها مع الطبيب قبل أن يصبح مرضها خطيرًا، ولكن هذا المرض لم يدم طويلا وحصلت على العلاج اللازم، وتحسنت صحتها بشكل كامل واستطاعت العودة إلى عملها الفني بشكل طبيعي.

الحياة الشخصية لرجاء بلمير


قالت المغنية رجاء بلمير أن مسأـلة الزواج تجاوزتها في حياتها الشخصية رغم الكثير من الأسئلة التي تواجهها من أفراد عائلتها، وأوضحت في أحد لقاءاتها التليفزيونية أن الأباء والأمهات لهم دور في ترسيخ موضوع الزواج، وأنه ضروري في الحياة.

وأكدت أن أغنية قراري تترجم مشاعرها العاطفية. من ناحية أخرى أكدت أنها تتعرض للتنكر بسبب صورها القديمة، ولكنها تتقبل الأمر بشكل عادي وبصدر رحب، وأوضحت أنها لم تقوم بأي عمليات تجميل من قبل.

ظهرت إشاعة بأن رجاء بلمير على علاقة بشاب بعد تداول مقطع فيديو لها وهي برفقة شاب، وكانت صديقاتها يباركن على هذا الارتباط، وانتشر الأمر ولكن الفنانة رجاء نفت ذلك وانكرته، وقالت أن هذه الأمور عبارة عن أكاذيب.

وبعد ذلك في أحد لقاءاتها علي التليفزيون كشفت أسرار عديدة عنها وعن حياتها الخاصة، وأوضحت أنها تعيش قصة حب مع شخص، ولكنها لم تحدد هويته أو تقول اسمه، وتمنت أن تؤدي هذه العلاقة إلى الزواج بالنهاية، ولكن في الفترات الأخيرة لم توضح رجاء هل تزوجت أم لا.

أعمال رجاء بلمير الغنائية

قدمت الفنانة رجاء بلمير مجموعة من الأغنيات الناجحة مثل:
• بيني وبينك 2014
• مال الزين 2016
• سدينا 2018
• قراري 2020

الجدل المثار حول رجاء بلمير


أهم 4 موضوعات مثيرة للجدل  عنها منهم:
• اعتداء سلمي رشيد على رجاء بلمير
حقيقة أعتداء سلمى رشيد على رجاء بلمير فهي معلومة خاطئة غير صحيحة حيث أن الفناناتان صديقتان، والفيديو الذي جعل الناس تعتقد أنه أعتداء على رجاء كان منشورا للمزحة بينهما.
• فيديو مثير غير لائق كان يزعم أنه لرجاء بلمير

الجدل المثار
انتشر فيديو غير لائق للفنانة رجاء، واعتبره البعض بمثابة فضيحة لها، وتصدرت رجاء محركات البحث في وقتها، وتناول المتابعون على منصات التواصل الاجتماعي عددا من المواد الأباحية التي اظهرت فتاة تشبه رجاء بلمير بشكل كبير، وقيل وقتها أن هذا من مقطع فيديو لرجاء بلمير.

ولكن خرجت المغنية رجاء بلمير عن الصمت، واوضحت أن هذه أمور عبارة إشاعات وأن الصور لفتاة تشبهها بشكل كبير، وتمتلك الفيديو الأصلي، وقالت أنه من غير اللائق عرضه بسبب محتواه.
• ارتداء المايوه بالكاش

أثارت الجدل من جديد حيث ظهرت بملابس على غير عاداتها فقد ارتدت المايوه بالكاش، وتعرضت للعديد من الأنتقادات؛ فقد ظن البعض أنها تعرض مفاتنها.
• ممارسة طقوس بوذية

الجدل المثير حولها
ظهرت رجاء بمجموعة من الفيديوهات والصور، وهي تمارس طقوس بوذية دينية مثل تلقي البركة، وذلك عندما كانت موجودة في جزيرة مريشيوس لتمضية عطلتها الصيفية ، وأثارت هذه الفيديوهات الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمها البعض بالشرك بالله، وردت بأنها مسلمة، كما دافع البعض عنها، وقالوا أنها في زيارة لهذه الأماكن من أجل الانفتاح والتعرف على الثقافات الأخرى.

رجاء بلمير وتعرضها للإصابة في الأنف

بعد تعرضها لحادث بسبب سقوطها في مسبح مائي بمدينة الدوحة القطرية، وكشفت رجاء من خلال ظهورها في فيديو على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهي تبكي أنها تحتاج إلى عملية تجميل لأنها تعرضت للإصابة بشكل سيئ، وخاصة للأنف لدرجة دخولها لاحد المصحات لتلقي العلاج ، وخضعت للتقطيب على مستوى الأنف.

عمر رجاء بلمير ومكان ميلادها

يبلغ عمر رجاء بلمير في عامنا الحالي ( 2023) حوالي 31 عاما؛ حيث ولدت في 12 سبتمبر عام 1992 في مدينة الدار البيضاء في المغرب.

“قد يهمك أيضا: من هي خولة العنزي؟

رجاء بلمير ودورها التمثيلي في مسلسل سنوات الجريش


الممثلة رجاء بلمير
أدت الفنانة رجاء بلمير دور في مسلسل خليجي وهو سنوات الجريش، ومثلت فيه بشكل جيد لدرجة اعجاب متابعيها على التواصل الاجتماعي بهذا الدور، وخاصة لأنه أول تجربة لها في عالم التمثيل.

وتتمثل قصة المسلسل في الحديث عن معاناة الشعوب العالمية في مرحلة الحرب العالمية الثانية ، وقد ترددت رجاء بالموافقة على تجربة التمثسل ولكتها قالت (ما شوف نفسي ممثلة، والمسلسل فكرة حسين المهدي، أما الكتابة فهو من محمد النابلسي، والإخراج من مناف عبدالله، والإشراف العام يوسف الغيث.

الفنانة رجاء بلمير The artist, Rajaa Belmir؛ المغنية المغربية التي نجحت في العالم العربي بشكل كبير في الفترات الأخيرة، ولها العديد من الأخبار المثيرة للجدل وأغانيها الناجحة سواء منفردة أو مع أخيها عمر، تجحت بشكل كبير في أول تجربة تمثيلية لها.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا