السياحة في تايلاند تعتبر من اهم الوجهات العالمية

تعتبر تايلاند الوجهة السياحية المفضلة للعديد من السياح من مختلف أنحاء العالم، وتحاول تايلاند اتخاذ المزيد من التدابير لجذب عدد أكبر من السياح وخاصه من السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

 

وقال السيد هاتسانا يشيسري مدير التسويق الدولي افريقيا ةالشرق الاوسط في سياحة تايلاند تعتبر تايلاند ذلك البلد الجميل الذي يقع في جنوب شرق آسيا، تعتبر من اهم الوجهات السياحية في العالم والاكثر شعبية بين دول جنوب شرق آسيا.

 

وأضاف هاتسانا ان تايلند تتمتع بمقومات سياحية كثيرة تجعل منها مزاراً سياحياً مميزاً فهي تمتلك الطبيعة الساحرة من شواطئ رملية مشهورة عالمياً وجزر غاية في الروعة بالاضافة الى سكانها الودودين وطعامه المميز كما انها تشتهر بكثرة الفواكه الاستوائية لديها.

السياحة في بانكوك

 

مدينة بانكوك هي عاصمة تايلاند في جنوب شرق آسيا، لا شك أنها الوجهة الرئيسية في السفر الى تايلند باعتبارها العاصمة ومن اهم المدن السياحية فيها حيث تضم الكثير من المعالم السياحية ومناطق الجذب، سواء كانت معالم تاريخية قديمة او معالم حديثة. في بانكوك نجد العديد من الاماكن الترفيهية المشهورة والتي زادت من حظوظ السياحه في تايلند بانكوك بشكل كبير.

 

للتعرف على اجمل اماكن سياحية في تايلاند بانكوك من خلال المقالة التالية والتي نتحدث فيها عن اشهر الاماكن التي تجذب السياح الى العاصمة التايلاندية كالقصر الكبير ومتحف وات ارون

السياحة في شنغهاي

 

مدينة شنغهاي أو شيانغ ماي احدى اهم مدن تايلند السياحية في الشمال تقع على ضفاف نهر بينغ وهي ثاني أكبر محافظة في البلاد، تعتبر من اهم مناطق السياحة في تايلاند ولقب بوردة الشمال وذلك لجمال طبيعتها.

 

متعة لا تنتهي في فنادق شنغهاي في تايلاند – Travel Net متعة لا تنتهي في فنادق شنغهاي في تايلاند

 

يمكنك معرفة اشهر اماكن سياحية في تايلند شنغهاي من خلال هذه المقالة التي نخصص فيها الحديث عن معالم شنغهاي السياحية التي يهتم السياح بزيارتها ومن اهمها الشلالات وحدائق السفاري وغيرها

السياحة في بوكيت

 

بوكيت أو فوكيت هي الاكبر بين جزر تايلند ومن اكثرها شهرة وجمالاً حيث تسمى بلؤلؤة الجنوب، لجزيرة بوكيت طبيعة ساحرة تمتاز بتنوع تضاريسها ومكوناتها.يمكنك أن تشاهد في بوكيت اجمل المناظر الطبيعية التي ترسمها الجبال والتلال والشواطئ الرملية الصافية بالاضافة الى الشلالات والبحيرات.

 

لنتعرف على اهم معالم السياحة في تايلاند بوكيت حيث نتحدث هنا عن الاماكن السياحية التي تجذب السياح الى الجزيرة سواء كانت معالم بارزة مثل معبد وات تشالونج أو اماكن طبيعية والشلالات وغيرها اضافة الى اماكن التسلية والترفيه وغيرها من اماكن سياحية في تايلاند بوكيت

السياحة في بتايا

 

تعتبر بتايا المدينة السياحية في تايلاند التي يقبل عليها السياح من كافة انحاء العالم، من اجمل الوجهات السياحه في تايلند تجمع بين المعالم الطبيعية الساحرة والمظاهر العصرية من اسواق وترفيه وغيرها.

السياحة في بتايا : اهم اماكن سياحية تستحق الزيارة في بتايا – عالم السفر

 

تشتهر بتايا بوجود العديد من الاماكن الترفيهية فيها بالاضافة الى مناطق الجذب السياحية الاخرى كالشواطئ، يمكنك التعرف على اشهر المناطق السياحية في تايلند بتايا

السياحة في كوساموي

 

كوساموي هي ثاني اكبر جزر تايلند السياحية ، تقع حنوب البلاد وتعتبر منتجعاً مفتوحاً يضم العديد من الفنادق والمنتجعات الفخمة التي تشكل ملاذاً لآلاف السياح القادمين الى تايلاند من اجل الاستجمام.

 

تتميز الجزيرة وشواطئها الهادئة وذلك بسبب موقعها داخل الخليج، تضم الجزيرة ايضاً شلالات وغابات ومعالم طبيعية ساحرة اخرى.

 

تضم جزيرة كوساموي في تايلاند العديد من عوامل الجذب السياحية من ضمنها الشلالات والشواطئ وكذلك المنتزهات، تعرف على اهم الاماكن السياحية في تايلاند كوساموي

السياحة في كرابي

 

تعتبر جزيرة كرابي احدى جزر تايلاند ومن اجمل وجهات السياحه في تايلند وذلك بسبب طبيعتها الساحرة ومناخها الاستوائي الجميل.

الأماكن السياحية في كرابي تايلاند.. رحلة سياحية وترفيهية وثقافية متكاملة

 

تضم الجزيرة مختلف المرافق السياحية التي تجعل منها محطة هامة إحدى اجمل جزر تايلند ، حيث تضم اجمل الشواطئ وتحتضن المطاعم والمتاجر ونوادي الرياضات البحرية المختلفة، كما تتواجد فيها فنادق انيقة تتميز ببساطة تصاميمها

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى