نزف ساعتين … قرار عاجل من محافظ السويس بعد وفاه الشاب مصطفي بمستشفي السويس العام 

قرر اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، تشكيل لجنة طبية لفحص ومراجعة الإجراءات الطبية التي أجراها الفريق الطبي بالمستشفى العام خلال إسعاف وعلاج حالة الشاب مصطفي محمود زكي والذي توفي بالمستشفى إثر تعرضه لحادث سير فجر الخميس الماضي.

وفاة الشاب مصطفي ذكي

 

وشمل قرار اللواء عبدالمجيد صقر أن يتولى رئاسة اللجنة الطبية الدكتور حمدي نبوي استاذ مساعد جراحة المخ والأعصاب، وعضوية الأطباء بالمستشفى ربيع عبد السلام رئيس قسم جراحة العظام وأحمد ابو زيد رئيس قسم الجراحة وعمرو عقده رئيس قسم الأوعية الدموية، ووليد حمدي نائب رئيس قسم العناية المركزة، وللجنة أن تستعين بما تراه مناسبا لأداء عملها.

قرار محافظ السويس

 

ووجه محافظ السويس أن تختص اللجنة بإعداد تقرير مفصل بما يسفر عنه أعمال الفحص والمراجعة متضمنا تحديد المخالفات والمسئول عن كل المخالفة حال وجود مخالفات، على أن يعرض التقرير على المحافظ فور الانتهاء منه في موعد غايته أسبوع من تاريخه، على أن يكون دور الدكتور حمدي نبوي مشرفا عاما على أعمال اللجنة وتحري الدقة في عملها.

محافظ السويس

وكانت أسرة الشاب المتوفي، وجهت شكوى لمحافظ السويس، اتهمت فيها الأطباء بالمستشفى بالتقصير و الإهمال في إسعاف مصطفى زكي، وتركه ينزف ساعتين دون نقله للعناية المركزة أو توفير الدم المطلوب لتعويض الفاقد إثر النزيف.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا