تكريم رؤساء الجامعات المصرية المدرجة في تصنيف QS العالمي

بوسي عواد

كرم الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، والدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، خلال الاحتفالية التي عقدت لتكريم رؤساء وممثلي الجامعات الـ15 الذين تم إدراجهم في تصنيف QS العالمي. جاء ذلك خلال احتفالية نظمتها جامعة المستقبل بحضور الدكتور أشوين فرنانديز، الرئيس التنفيذي لتصنيف QS لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا، ورامي عواد، المدير الإقليمي للمؤسسة.

 

في كلمته، أشاد الدكتور عاشور بالجهود الكبيرة التي بذلها رؤساء الجامعات لتعزيز مكانة مؤسساتهم في التصنيفات الدولية، مؤكدًا على الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة السياسية لتطوير منظومة التعليم العالي في مصر.

 

من جانبه، عبر الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، عن فخره بتحقيق الجامعة مرتبة مرموقة في التصنيف، حيث جاءت في المرتبة (1201 – 1400) عالميًا، وأكد على بذل المزيد من الجهود لتحقيق تقدم أكبر في المستقبل. وأضاف الدكتور قنديل أن هذا الإنجاز يعكس حجم التطور الكبير الذي شهدته الجامعات المصرية في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أهمية مواصلة العمل الجاد لتحقيق المزيد من النجاحات، بما يتماشى مع رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

 

يذكر أن هذا التكريم يأتي تقديرًا للجهود المبذولة من قبل الجامعات المصرية في تحسين جودة ال

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى