نتائج صفوف النقل للمرحلة الإعدادية في محافظة السويس 2024

في محافظة السويس، تم إعلان نتائج صفوف النقل للمرحلة الإعدادية للصفين الأول والثاني لعام 2024. تلك النتائج تشمل طلاب المرحلة الإعدادية في جميع المدارس الحكومية والخاصة.

الإعلان عن النتائج في المدارس الخاصة

بالنسبة للمدارس الخاصة، يتم الإعلان عن النتائج داخل كل مدرسة على حدة. هذا يعني أن كل مدرسة تنفذ إجراءاتها الخاصة لإبلاغ الطلاب بنتائجهم. قد يشمل ذلك إرسال رسائل إلكترونية، نشر النتائج على المواقع الإلكترونية للمدارس، أو إعلان النتائج في المدرسة نفسها.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالسويس

تم نشر رابط للاطلاع على نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة السويس للترم الثاني لعام 2024. يمكن لجميع الطلاب الاطلاع على نتائجهم من خلال هذا الرابط، الذي يتضمن تفاصيل متعلقة بالصف الثالث الإعدادي أيضاً.

التوجيهات الرسمية من السلطات التعليمية

وفقاً لتعليمات السيد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، تم توجيه المديرية العامة للتعليم في المحافظة بإعداد ونشر النتائج بكل دقة وشفافية. يتم ذلك لضمان سهولة ووصول إلى المعلومات لجميع الطلاب وأهاليهم.

في إشارة إلى التطورات الأخيرة، أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، ياسر عمارة، أن نتائج مراحل النقل الابتدائية قد أصبحت متاحة للطلاب عبر الإنترنت. ومن المقرر أن يتم إعلان نتائج الصف الثالث الإعدادي في مؤتمر صحفي خلال الأيام القليلة المقبلة.

لينك النتيجة هنا

نتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح، ونشجعهم على الاستمرار في السعي وراء تحقيق أهدافهم التعليمية والمستقبلية.

لينك النتيجه هنا

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا